فرحة الانتصار والتأهل لدوري الثانية.
فرحة الانتصار والتأهل لدوري الثانية.


-A +A
عثمان الشلاش (القصيم) okaz_online@
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجمة بطولة منطقة القصيم بـ22 نقطة من 8 مباريات. حيث فاز الفريق في 7 مباريات وتعادل في مباراة واحدة، إذ تغلب على الخويلدية في دور الـ32 من بطولة المملكة (3-1) بمجموع المباراتين، وعلى الوطني في دور الـ16 (2-0) بمجموع المباراتين، بعدها استفاد النادي من قرار زيادة فرق الدرجة الثانية ليصل لما خططت له إدارة المهندس عبدالعزيز الزنيدي، التي وضعت في خططها عودة الفريق لسابق عهده بين الكبار.

الزنيدي: بالعزيمة عدنا

أبدى رئيس نادي النجمة المهندس عبدالعزيز الزنيدي سعادته بالتأهل الذي تحقق، وقال: «يعجبني في زملائي بمجلس الإدارة الهمة العظيمة والتحفز حول تحقيق الأهداف التي طمحنا إليها. النجمة ناد ليس بالسهل وتوقف في محطات متفرقة والآن يعود عودة البطل، عودة الهمة والعزيمة والحرص على الصعود من الثانية للأولى، وإن شاء الله يكون مع الكبار. ولا أنسى أن أتقدم بالشكر الجزيل لما قدمه رجالات المحافظة وأعضاء الشرف ونسعد بتواجدهم معنا دائماً. وأبارك لجميع محبي وجماهير النجمة، وتستاهلون أكثر».

الواصل: سنعود للماضي الجميل

من جانبه، قال رئيس هيئة أعضاء الشرف صالح الواصل: «سعيد جداً بالصعود، وهذا مجهود كبير من مجلس الإدارة وأعضاء الشرف، والحقيقة فرحتنا كبيرة من جماهير ومحبي وأهالي المحافظة، ونادي النجمة دائماً له صولات وجولات بين الكبار وحصل إخفاق بسيط لكن رجالات النجمة اجتهدوا وأثبتوا جدارتهم وحققوا ما يتمنون بالصعود وهذه البداية، والموسم القادم يحتاج إلى عمل مضاعف ومجهود أكبر للوصول للدرجة الأولى، وأهنئ مرة أخرى كل من يحب النجمة وسيعود الماضي الجميل».

الدليقان: الأهداف بدأت تتحقق

من جانبه، بارك نائب رئيس النادي منصور الدليقان لجميع النجماويين وعلى رأسهم الرئيس الفخري صالح الواصل ولزملائه في مجلس الإدارة ولجميع الداعمين من أعضاء الشرف والمحبين.

وتابع: «مجموعة كبيرة وقفوا معنا هذا الموسم ويكفي شعورهم وحماسهم محل تقديرنا، وربي ما خيب لنا تعبنا وتحقق الهدف والقادم أفضل».

فيما قدم المدير التنفيذي في النادي عبدالله الغميز تهنئته لجميع النجماويين، وفي مقدمتهم صالح الواصل والمهندس عبدالعزيز الزنيدي ولأعضاء مجلس الإدارة، ولإدارة الفريق والجهاز الفني واللاعبين والجمهور وجميع أعضاء الشرف، وقال: «الصعود إهداء لكل محب نجماوي وهذا أقل حاجة نستحقها هذا الموسم».