فرحة لاعبي الزمالك عقب التتويج بكأس السوبر المصري.
فرحة لاعبي الزمالك عقب التتويج بكأس السوبر المصري.
-A +A
نعيم تميم الحكيم (جدة) naeemtamimalhac@
الزمالك المركز (الثالث) 31 نقطة

في مباراة تحمل طابع الإثارة والتحدي يستضيف استاد القاهرة، قمة الدوري المصري بين القطبين الأهلي والزمالك، غدا (الإثنين)، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة بالمسابقة.


ومن المرجح أن تحفل المباراة بإثارة كبيرة، خاصة بعد تتويج الزمالك بلقب السوبر المحلي على حساب الأهلي بركلات الترجيح يوم الخميس الماضي.

وحفلت مباراة السوبر بأحداث ساخنة بعد نهايتها، إذ اشتبك لاعبو الفريقين، وسط غليان في مدرجات ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

وتأتي المباراة بأجواء مشحونة، وبدا ذلك عندما خرج حسام عاشور، لاعب وسط الأهلي مواسياً جماهيره، عقب خسارة لقب السوبر المحلي أمام الزمالك.

وقال عاشور، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام: «جمهور الأهلي سيظل هو الأعظم، وهو درع الأمان ولا نقبل الإساءة أبداً في حقه، أو حق الأهلي».

وأضاف: «نعد الجميع بالرد على كل من أساء، داخل الملعب كما تعلمنا داخل النادي الأهلي».

وكان عدد من لاعبي الزمالك، في مقدمتهم محمود عبدالرازق «شيكابالا»، وعبدالله جمعة، قد دخلوا في مناوشات مع جمهور الأهلي، عقب خسارة الأحمر لقب السوبر.

وعلى صعيد الدوري يغرد الأهلي منفرداً في الصدارة بالعلامة الكاملة برصيد 45 نقطة من 15 مباراة.

في المقابل يحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة. يشار إلى أن الأهلي هو حامل لقب الدوري في السنوات الأربع الأخيرة، ويعود آخر دوري حصل عليه الزمالك إلى موسم 2014-2015.