لاعب الهلال سالم الدوسري يسعى لتجاوز مدافع الفيصلي روسي في اللقاء الذي جمع الفريقين في بطولة الكأس.
لاعب الهلال سالم الدوسري يسعى لتجاوز مدافع الفيصلي روسي في اللقاء الذي جمع الفريقين في بطولة الكأس.
-A +A
صالح الحربي (جدة) saleh_a_alharbi@
اختبار جديد سيخوضه فريق الهلال في طريقه نحو المحافظة على صدارته للدوري، عندما يحل ضيفاً على فريق الفيصلي صاحب المركز التاسع مساء اليوم (الإثنين) وذلك عند الساعة 6:10م على إستاد مدينة المجمعة الرياضية في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة 12 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسبق للفريقين أن التقيا قبل أسبوعين وذلك في دور الـ16 لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين والتي شهدت إثارة وندية من الفريقين وانتهت الأشواط الأصلية والإضافية بالتعادل بهدفين لكل منهما إلى أن حسمها الهلال بركلات الترجيح، ومتى ما ظهر الفيصلي بذات المستوى فإنه سيحرج ضيفه الهلال ويهدد صدارته.


وتلعب الأرقام لمصلحة الهلال متصدر الدوري والذي جمع 30 نقطة من 9 انتصارات و3 تعادلات وخسارة وحيدة، وأحرز هجومه 40 هدفاً كأقوى خط هجوم في الدوري، فيما ولج مرماه 14 هدفاً، أما فريق الفيصلي فقد شهد تراجع مستواه في آخر سبعة لقاءات حيث تلقى خمس هزائم أطاحت به من مراكز المقدمة إلى مراكز الوسط وتحديداً المركز التاسع برصيد 20 نقطة جمعها من 6 انتصارات وتعادلين وخمس خسائر، وأحرز هجومه 14 هدفاً وولج مرماه 13 هدفاً.

ويتسلح الهلال في لقاء الليلة بالتاريخ، إذ لم يخسر من فريق الفيصلي طيلة لقاءاتهما في دوري المحترفين إذ التقيا في 18 مباراة، فاز الهلال في 14 مرة، وتعادلا في 4 مباريات.