-A +A
«عكاظ» (النشر الالكتروني)
رفع رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم قصي الفواز، خالص التهاني للأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، لنجاح حفل افتتاح كأس آسيا 2019، مشيراً إلى أن البداية أعطت انطباعاً رائعاً بتقديم نسخة مميزة للحدث القاري.

وأكد الفواز أن تنظيم الاتحاد الإماراتي لهذه النسخة التي يشارك فيها 24 منتخباً لأول مرة، يؤكد ما توليه القيادة الرشيدة في الدولة للرياضة والشباب، وما تضطلع به الهيئة العامة للرياضة بقيادة اللواء محمد خلفان الرميثي من اهتمام بالغ لترجمة رؤية الدولة، وما يقدمه الاتحاد الإماراتي برئاسة مروان بن غليطة من عمل ناجح، وما تمتلكه اللجنة المنظمة من طاقات وخبرات لتحقيق أعلى معايير النجاح.


وأشار إلى أن الاستعدادات التي قدمتها اللجنة المنظمة وحفل الافتتاح المميز، يؤكدان أن المنتخبات المشاركة والجماهير الرياضية في القارة على موعد مع بطولة مميزة لأكبر نسخة في تاريخ كأس آسيا.

وأعرب رئيس الاتحاد السعودي عن أمنياته بأن يواكب الجهود المبذولة نجاحاً فنياً يؤكد ما وصلت له اللعبة في قارة آسيا، مؤكداً أن الاتحاد السعودي قد وضع كافة إمكاناته في خدمة الأشقاء في الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، للمساهمة في نجاح الاستضافة.