-A +A
واس (الرياض)
حقق فريق الفيحاء درع دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، عقب تعادله مع وج بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم (الجمعة) على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، في الجولة الـ30 من المسابقة، كما رافق فريق أحد نظيره الفيحاء إلى دوري المحترفين السعودي للموسم القادم بعد تعادله مع الطائي من دون أهداف.

وسيواجه فريق نجران الذي كسب هجر بثلاثة أهداف مقابل هدف، فريق الباطن صاحب المركز الـ12 بدوري المحترفين في مباراتي الملحق يومي الخميس 11 مايو الجاري، والثلاثاء 16 مايو.


وهبطت فرق العدالة والجيل ووج إلى دوري الدرجة الثانية، إذ تعادل فريق العدالة مع النهضة بهدف لكل منهما، والجيل مع النجوم بهدف لهدف.

وفي باقي المواجهات، كسب العروبة نظيره القيصومة بهدفين مقابل هدف، والحزم تغلب على ضمك بهدفين مقابل هدف، والوطني أيضا يفوز على الشعلة بهدفين لهدف.

وبهذه النتائج، رفع الفيحاء رصيده إلى 50 نقطة بطلاً للدوري، وأحد وصيفاً بـ48 نقطة، يليه نجران بـ46 نقطة، والنهضة رابعاً بـ45 نقطة، والعروبة خامساً بـ41 نقطة، والقيصومة سادساً بـ41 نقطة، والشعلة سابعاً بـ41 نقطة، وفي المركز الثامن ضمك، وهجر في المركز التاسع، والحزم العاشر، والوطني الحادي عشر، والنجوم الثاني عشر، والطائي الثالث عشر، والعدالة الرابع عشر، والجيل الخامس عشر، ووج السادس عشر.