جانب من مباراة مانشستر سيتي وكريستال بلاس أمس الأول السبت في الدوري الإنجليزي.
جانب من مباراة مانشستر سيتي وكريستال بلاس أمس الأول السبت في الدوري الإنجليزي.
-A +A
نعيم تميم الحكيم (جدة) naeemtamimalhac@
سقط مطاردا المتصدر فريق ليفربول في افتتاحية اليوم للجولة الـ23 للدوري الإنجليزي بعد تعادل الوصيف مانشستر سيتي مع كريستال بلاس في الوقت القاتل، بينما خسر تشيلسي الرابع بهدف أمام نيوكاسل سيتي.

وقدم كريستال بالاس خدمة إضافية للمتصدر ليفربول، عندما أرغم مضيفه مانشستر سيتي على التعادل (2-2)، مساء السبت، وسجل سيرجيو أجويرو هدفي مانشستر سيتي، في الدقيقتين 82 و87، بينما أحرز هدفي كريستال بالاس كل من سينك توسون (39)، ولاعب مانشستر سيتي فرناندينيو، بالخطأ في مرمى فريقه (90).


وبذلك، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 48 نقطة، في المركز الثاني بفارق 13 نقطة عن ليفربول الذي لم يخض مباراته في الجولة ضد اليونايتد، كما ارتفع رصيد كريستال بالاس إلى 30 نقطة، في المركز التاسع.

في المقابل، يهدد المستوى المتراجع لمهاجمي تشيلسي بإفساد العمل الجيد الذي قدموه في بداية الموسم بعدما أهدر فريق المدرب فرانك لامبارد فرصة الابتعاد عن منافسيه في سباق المركز الرابع بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بهزيمته أمام نيوكاسل يونايتد بهدف نظيف (السبت) الماضي اسحاق هايدن في الدقيقة 94.

وفي ظل فقدان آرسنال وتوتنهام هوتسبير لنقاط (السبت) وخوض مانشستر يونايتد مواجهة صعبة خارج ملعبه أمام ليفربول المتصدر، كان أمام تشيلسي فرصة توسيع الفارق مع ملاحقيه إذا انتصر في نيوكاسل ليبقى على نقاطه 39 في المركز الرابع بفارق 5 نقاط عن اليونايتد صاحب المركز الخامس.