رونالدو
رونالدو
-A +A
نعيم تميم الحكيم (جدة) naeemtamimalhac@
يرغب يوفنتوس تعزيز صدارته لترتيب بطولة الدوري الإيطالي، عندما يستضيف بارما اليوم (الأحد) عند الساعة (10:45) مساء، في المرحلة الـ20 للمسابقة، ويتصدر يوفنتوس ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 48 نقطة، متقدماً بفارق نقطتين على أقرب ملاحقيه إنتر ميلان و6 نقاط على لاتسيو، صاحب المركز الثالث، الذي لديه مباراة مؤجلة.

وحقق لاتسيو رقماً قياسياً بالفوز في 10 مباريات متتالية، كما تغلب على يوفنتوس مرتين في شهر ديسمبر الماضي في الدوري وكأس السوبر.


وبينما يواجه يوفنتوس ضيفه بارما صاحب المركز السابع، يسبقه لقاء إنتر ميلان أمام ليتشي اليوم (الأحد) عند الساعة (5:00) عصراً ويعول ساري على الأداء المميز والاعتماد على المواهب الفردية في الفريق، وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو، ويتقاسم رونالدو ولوكاكو وصافة ترتيب هدافي المسابقة برصيد 14 هدفا لكل منهما، فيما يتصدر إيموبلي ترتيب الهدافين برصيد 20 هدفاً.

في المقابل أبدى مدرب إنتر ميلان، أنطونيو كونتي، ثقته في اكتمال صفوف الفريق بعودة بعض المصابين مثل نيكولو باريلا والتشيلي أليكسيس سانشيز.

وقال كونتي: «أنهينا النصف الأول من الموسم في بطولة الدوري، حصلنا على 46 نقطة رغم الصعوبات التي واجهناها، لكنها تركتنا في وضع قوي الآن».

وأضاف: «لن يكون النصف الثاني من الموسم سهلًا، لكننا بدأنا في رحلتنا ونود الاستمرار في التطور والحفاظ على القدر المناسب من الصبر للجمع بين الفوز والأداء».