-A +A
عبدالرحمن الحجاب (الرياض) okaz_sports@
زحفت جماهير نادي الهلال إلى ملعب الملك فهد الدولي بالرياض منذ وقت باكر من جميع مناطق المملكة ومن عدد من الدول الخليجية الشقيقة، لمؤازرة الزعيم في مواجهته أمام الكوري الجنوبي بوهانج ستيلرز في نهائي دوري أبطال آسيا 2021. ووثقت العدسات حضور المشجعين إلى المنطقة المحيطة للملعب قبل افتتاح أبوابه عصر أمس (الثلاثاء)، وتواجدت جماهير القوة الزرقاء قبل ٣ ساعات من انطلاق صافرة الحكم الدولي الإماراتي محمد عبدالله.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قرر إقامة المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال آسيا على ملعب الملك فهد الدولي، الذي يتسع لـ83 ألف متفرج.


وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم نشر تعليمات دخول الجماهير إلى المباراة النهائية، التي جاء أهمها الحضور المبكر والتوجه إلى ملعب الدرة؛ لتسهيل إجراءات الدخول.

واقتصر حضور المباراة على المحصنين بجرعتين وأكثر فقط، مع ضرورة التأكد من البوابة الخارجية الموضحة أعلاه، والبوابة الداخلية المحددة في التذكرة.

وشدد اتحاد القدم على إبراز الحالة الصحية في تطبيق توكلنا أثناء التوجه للبوابات الخارجية، مع أهمية ارتداء الكمامة طوال وقت التواجد في استاد الملك فهد الدولي، وتجهيز التذكرة قبل الوصول إلى البوابة الداخلية لقراءتها قبل الدخول. والتأكد من موقع المقعد المحدد في التذكرة، واتباع توجيهات المنظمين.

ولم يتم السماح للمشجعين بدخول محيط استاد الملك فهد دون تذكرة.