-A +A
«مسك»: تدريب منتهٍ بوظيفة

أعلنت مؤسسة الأمير محمد بن سلمان الخيرية (مسك) بدء التقديم لبرنامج «مسك بورتاس للتدريب التعاوني»، المتعلق بالرياضة والأنشطة البدنية، ويقام في شهر سبتمبر القادم بمدينة الرياض، الذي يستهدف طلاب السنة الجامعية الأخيرة وما قبل الأخيرة، ويعمل المتدرب محللاً للأعمال وتتاح له الفرصة للعمل عن كثب مع أبرز العملاء وصنع التغيير الملموس في عالم الرياضة.


ويخضع المتدربون في نهاية البرنامج إلى تقييم شامل يجريه أحد كبار المستشارين وأعضاء الفريق للنظر في جدارة حصول المتدرب على عرض وظيفي لشغل مهنة محلل أعمال بدوام كامل.

موظف وموظفة أمن بمكة

فتحت مدينة الملك عبدالله الطبية بمكة المكرمة باب التوظيف لعام 2020، لوظائف «موظف أمن» و«موظفة أمن»، واشترطت أن يكون المتقدم سعودياً، ويحمل الشهادة الثانوية، ومهمته مراقبة الأبواب التي تدخل إلى المناطق الآمنة للمباني وفي الوحدات السكنية، ومراقبة أجهزة الإنذار بالحريق.

بكالوريوس علوم الدراسات الأمنية

أعلنت كلية الملك فهد الأمنية عن طريق الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية فتح القبول والتسجيل لخريجي الثانوية العامة 1441، للالتحاق بالدورة 64 «بكالوريوس العلوم في الدراسات الأمنية» بالكلية، للعمل في إحد القطاعات الأمنية بعد التخرج، وبدأ التقديم السبت الماضي، وينتهي في 26 ذي القعدة الجاري.

وظائف إدارية بصندوق الاستثماراتأعلن صندوق الاستثمارات العامة وظائف إدارية شاغرة لحملة الدبلوم فما فوق، للعمل في الصندوق بالرياض، تضمنت الوظائف: «أخصائي إدارة السلامة والأمن وأخصائي مكتب السفر (دبلوم إدارة أعمال، خبرة 4 سنوات)، أخصائي المخاطر التشغيلية (بكالوريوس، خبرة 4 سنوات).

وظائف بالمستشفى التخصصي بالرياضأعلن مستشفى الملك فهد التخصصي ومركز الأبحاث وظائف تقنية وإدارية وصحية للعمل في المستشفى بالرياض، وتتضمن الوظائف: محلل حوسبة المستخدم النهائي (ماجستير أو بكالوريوس علوم الحاسب)، أخصائي علاج طبيعي (بكالوريوس أو دبلوم في العلاج الطبيعي)، مدير المشتريات (بكالوريوس إدارة أعمال)، منسق صحة البيئة (بكالوريوس أو ماجستير تخصص التمريض أو الصحة البيئية أو الجودة).

برنامج تدريبي لعدة تخصصاتأعلنت شركة الاتصالات السعودية برنامج التدريب التعاوني 2020 بمدينة الرياض في عدة تخصصات: الهندسة الصناعية، الهندسة الكهربائية، هندسة الحاسب، هندسة الاتصالات، نظم المعلومات، نظم المعلومات الإدارية، إدارة الأعمال، علوم الحاسب، المالية، التسويق، القانون، وإدارة المشاريع، واشترطت أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودياً، ويحمل البكالوريوس في التخصصات الموضحة أعلاه، وحديث التخرج أو خبرة لا تتجاوز عامين، وإجادة اللغة الإنجليزية بمستوى متقدم.