-A +A
تطرح الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة يومياً الكثير من الوظائف، «عكاظ» تستعرض أبرز وظائف الأسبوع:

وظائف موسمية مؤقتة بالحرمين


طرحت الإدارة العامة للموارد البشرية بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي عن وظائف موسمية مؤقتة للرجال والنساء، وذلك للعمل بالمسجد الحرام لعام 1441، وينتهي موعد التقديم بعد غد (الخميس).

2000 وظيفة في الاتصالات

أعلنت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات ضمن «مبادرة مهارات المستقبل» بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) عن الدفعة الأولى للفرص الوظيفية مع شركاء التوظيف في القطاع، وتتضمن 2000 فرصة وظيفية تشمل: إنترنت الأشياء، الروبوتات، الذكاء الاصطناعي، أمن المعلومات، علم البيانات، إدارة قواعد البيانات، تحليل الأعمال، إدارة مشاريع الاتصالات والتقنية، التجارة الإلكترونية، هندسة الشبكات، البرمجيات، تطوير الويب والتطبيقات، تصميم وتطوير الألعاب، إدارة مشاريع الاتصالات وتقنية المعلومات، وتشغيل وصيانة الاتصالات وتقنية المعلومات.

مدينة الملك سعود الطبية

أعلنت مدينة الملك سعود الطبية عن وظائف لحملة الدبلوم والبكالوريوس والماجستير، بمسميات: سكرتير، أخصائي مشاريع، أخصائي تطوير مهني، مترجم محتوى، فني تعقيم، مساعد طبيب الأسنان، منسق السكتة الدماغية.

مهن بنظام العقود المؤقتةأعلنت عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملك فيصل عن حاجتها لشغل وظائف للسعوديين، بنظام العقود المؤقتة، ويشترط أن يكون المتقدم سعودياً، وحاصلاً على المؤهل في المجال المطلوب من جامعة معترف بها، ولا يكون مرتبطاً بوظيفة حكومية عند تقديم الطلب.

وظائف إمام مسجد ومؤذن

طرحت وزارة الشؤون الإسلامية وظائف بمسمى «إمام» و«مؤذن» في مدن ومناطق المملكة، ودعت الراغبين في التقديم بالدخول على بوابتها الإلكترونية للاطلاع على شروط الوظائف والتقديم عليها عن طريق منصة التوظيف المتاحة.