ضوئية لمقال الكاتب حمود أبوطالب.
ضوئية لمقال الكاتب حمود أبوطالب.
-A +A
«عكاظ» (الرياض) okaz_online@
عقّبت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، على مقال الكاتب العكاظي حمود أبوطالب، في مقاله المنشور في «عكاظ»، بعنوان «الضمان.. حشفا وسوء كيلة»، في 13 أبريل الجاري، موضحة عدم صحة ما ذكره الكاتب في مقاله بأن مستحقات الضمان الاجتماعي لهذا الشهر تأخرت.

وأوضحت الوزارة أن المعاشات الضمانية التي تقوم الوزارة بصرفها على المستفيدين مجدولة للصرف بداية كل شهر هجري، وبشكل منتظم، لافتة إلى أن الوزارة تصدر بياناً صحفياً بذلك يوضح تاريخ الإيداع بشكل شهري. وبإمكان الكاتب الاطلاع على خبر صرف معاشات المستفيدين لشهر شعبان.


وبينت الوزارة أنه بالنسبة لاقتراح الكاتب باستقطاع مبلغ بشكل شهري لتوفيره للمستفيدين وصرفه لهم في شهري شعبان ورمضان لكثرة الالتزامات على المستفيدين خلال هذين الشهرين، فإن الوزارة تؤكد اهتمامها بتوفير احتياجات جميع المستفيدين بشكل منتظم وسريع.

وذكرت أنه لا يغفل على الكاتب اهتمام ورعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، الدائمة للمستفيدين من معاشات الضمان الاجتماعي بإصدار أوامره الكريمة السنوية بصرف معونة خاصة لشهر رمضان وعيد الفطر المبارك.

وأفادت الوزارة أنها تستقبل جميع الآراء والمقترحات، وتشدد على ضرورة مراجعتها في كل ما يتم نشره من معلومات لتصحيحها ومتابعة ما ينشر في حساباتها الرسمية.