الأمير حسام بن سعود
الأمير حسام بن سعود
-A +A
«عكاظ» (الباحة) okaz_online@
واسى أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، رئيس جمعية إكرام المسنين الدكتور سعيد المرطان في وفاة والده -رحمه الله- سائلاً الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه.

جاء ذلك خلال زيارة الأمير حسام بن سعود أمس لمنزل المرطان بمحافظة بلجرشي يرافقه مدير شرطة المنطقة اللواء وليد الحربي ووكيل إمارة المنطقة المكلف أحمد بن صالح السياري. وأعرب المرطان عن بالغ شكره لأمير المنطقة على تعازيه في وفاة والده مما كان له الأثر الكبير في تخفيف مصابهم، داعياً الله أن يحفظ لهذه البلاد أمنها وحكامها.


من جهة أخرى زار أمير منطقة الباحة أمس الدكتور هجاد بن عمر الغامدي في منزله ببلجرشي وتشريفه مأدبة العشاء التي أعدها الغامدي تكريماً لأمير الباحة، وكان في استقباله عدد من المسؤولين والأعيان في المنطقة.

وأعرب الغامدي عن سروره وامتنانه لأمير منطقة الباحة على قبول الدعوة، منوهاً بحرصه واهتمامه على توفير احتياجات المنطقة من مشاريع وغيرها في ظل دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله.

حضر مأدبة العشاء إمام وخطيب جامع قباء بالمدينة المنورة الشيخ صالح بن عواد المغامسي، ومدير جامعة الباحة الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين ومدير شرطة المنطقة اللواء وليد الحربي ووكيل إمارة المنطقة المكلف أحمد بن صالح السياري ومحافظ بلجرشي غلاب بن غالب أبوخشيم وعدد من المشايخ والأعيان ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة.