-A +A
أحمد فراج (نجران) ahmadfarraj522@
بدأت أمانة منطقة نجران العمل بمشروع سفلتة وأرصفة وإنارة وتشجير الشوارع الرئيسة لثلاثة أحياء داخل مدينة نجران، بتكلفة إجمالية تُقــدّر بـ40.988.424 ريالاً.

وأكد أمين منطقة نجران المهندس فارس الشفق أن الأمانة ومن منطلق سعيها في خدمة المواطنين والمقيمين، تعمل حاليا على تنفيذ مشاريع حيوية وتنموية تأتي استكمالا للمشاريع السابقة، لتوسعة وتمديد وتطوير شبكات الطرق بمختلف الأحياء وفق خطط إستراتيجية ودراسات وأوليات؛ وفق ما يتاح لها من اعتمادات مالية، لمواكبة النمو العمراني والتزايد السكاني بالمدينة وتلبية حاجاته، مشيراً إلى أن منطقة نجران تشهد قفزة نوعية في المشاريع التنموية البلدية.


من جانبه، قال وكيل الأمين للتعمير والمشاريع المهندس علي آل حرفش إنه تم البدء في أعمال تطوير وتأهيل عدد من الشوارع الرئيسية في كل من حي الفهد، وحي المخيم، وحي الأمير مشعل، حيث تشمل السفلتة والأرصفة والإنارة والتشجير وفق الشروط والمواصفات الفنية المعتمدة لتلك الأعمال.

وأوضح أن الأمانة تسعى لبذل أقصى الجهود لتنفيذ مشاريعها وتحقيق أعلى مستويات الجودة في تنفيذ الأعمال، حيث تقوم بتطوير آليات تنفيذ الأعمال بصورة مستمرة، وتوفر الكوادر الفنية اللازمة لتحقيق هذه الأهداف.