الشيخ فهد بن عبدالله آل ثاني.
الشيخ فهد بن عبدالله آل ثاني.


-A +A
نادر العنزي (تبوك) nade5522@

حذّر عدد من أفراد الأسرة الحاكمة في قطر من بعض المعرفات بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» التي تتحدث باسمهم، مؤكدين أنها لا تمثلهم ولم يفوضوها بالحديث عنهم، مشيرين إلى أن لديها أجندة تحاول تمريرها للناس، ومنها حسابات «قطر بوست» و«كنترول الدوحة».

وقال الشيخ فهد بن عبدالله آل ثاني عبر «تويتر»: «رصدنا بعض الحسابات التي تحاول التحدث باسمنا، وإننا نؤكد أن هذه الحسابات لا تمثلنا ولا تملك الحق أو التفويض بالحديث عن أحرار وشرفاء آل ثاني، فهناك أجندة يحاولون تمريرها وإيهام الناس بالحديث نيابة عنا».

فيما قال الشيخ محمد بن فهد آل ثاني: «أدعوا الجميع إلى تجاهل هذه الحسابات لأنها لا تمثلنا ولا يحق لها الحديث باسمنا أو باسم أحرار وشرفاء آل ثاني، وتُدار من قِبل أشخاص مجهولين لهم أجندة وأهداف معينة».

من جانبه، قال الشيخ أحمد بن فهد آل ثاني: «الحسابات لا تمثلنا ولا يحق لأصحابها الحديث نيابةً عنا أو عن أحرار وشرفاء ‫آل ثاني، هذه حسابات مجهولة لأشخاص مجهولين يعملون لتمرير أجندة معينة نعلمها جيداً».

أما الشيخ عبدالله بن فهد آل ثاني، فقال: «بناءً على ملاحظات في الآونة الأخيرة من نشاط لحسابات تتحدث باسمنا وباسم أحرار آل ثاني، فإننا نعلن أن هذه المعرّفات لا تنتمي إلينا أو إلى أحرار وشرفاء آل ثاني، وبالتالي لا يحق لها الحديث باسمنا أو نيابةً عنا وإصدار خطابات وبيانات مزورة».