-A +A
«عكاظ» (المدينة المنورة)

قام أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز،، بزيارة لمحافظة بدر، وذلك في إطار الجولات التفقدية التي يقوم بها للاطلاع على منظومة الخدمات العامة المقدمة لسكان وزوار محافظات المنطقة.

وخلال الزيارة، استقبل الأمير فيصل بن سلمان، رؤساء المراكز وأهالي المحافظة من المواطنين ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية، وذلك بحضور محافظ بدر، خالد الضويان.

وأشار أمير منطقة المدينة المنورة إلى الميز النسبية والتنافسية والتنوع البيئي الذي تتمتع به محافظة بدر وامتدادها المرتبط بالتاريخ الإسلامي المجيد، بالإضافة إلى احتضانها معالم أثرية وتاريخية، فضلاً عن منتجاتها الزراعية المتميزة وموقعها الجغرافي الذي يجعلها وجهة ساحلية جاذبة على شريط البحر الأحمر، داعياً إلى أهمية الاستفادة من الفرص الناشئة في مجال الاستثمار بما يُعزز مستقبل النشاط الاقتصادي بالمنطقة.

ونوّه الأمير فيصل بن سلمان، بمستوى العناية والاهتمام الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده في رعاية كافة شؤون المواطنين في جميع محافظات ومناطق المملكة بما يحقق التنمية المتوازنة والمستدامة، داعياً المولى عز وجل أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والاستقرار في ظل قيادتنا الرشيدة.