أمير تبوك خلال ترؤسه اجتماع لجنة جائزة الأمير فهد بن سلطان. (عكاظ)
أمير تبوك خلال ترؤسه اجتماع لجنة جائزة الأمير فهد بن سلطان. (عكاظ)
-A +A
«عكاظ» (تبوك) okaz_online@
رأس أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان، في مكتبه بالإمارة أمس، اجتماع لجنة جائزة الأمير فهد بن سلطان للتفوق العلمي والتميز، بحضور أعضاء اللجنة. واطلع على تقرير عن الجائزة ومجالاتها المختلفة في التحصيل العلمي والإبداع والابتكار والخدمة المجتمعية؛ التي اشتملت على محاضر اللجان المختلفة للمرشحين لنيل أقسام الجائزة المختلفة كما اطلع على تقرير عن آخر الاستعدادات لإقامة حفل الجائزة في عامها السادس والثلاثين الذي سيقام الثلاثاء 24/‏‏11/‏‏1444هـ ، وثمن أمير منطقة تبوك، الجهود المبذولة من قبل أعضاء اللجنة، مؤكداً أن اللجنة مؤتمنة على أن تواصل الجائزة دورها الهام في تحفيز المؤسسات والأفراد وكذلك طلاب وطالبات التعليم العام والعالي، منوهاً بالدعم والرعاية اللذين يحظى بهما أبناء وبنات الوطن من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد.

من جهة ثانية، أشاد أمير منطقة تبوك، بإطلاق ولي العهد رئيس مجلس الوزراء مشروع الاستثمار والتخصيص في الأندية الرياضية، مشيراً إلى أن إطلاق مشروع الاستثمار والتخصيص في الأندية الرياضية يأتي تحقيقاً لمستهدفات رؤية 2030 في القطاع الرياضي في ظل ما يحظى به القطاع الرياضي من دعم غير محدود يهدف إلى تحقيق قفزات نوعية بمختلف الرياضات وصناعة جيل متميز رياضياً، من خلال تحفيز القطاع الخاص وتمكينه للمساهمة في تنمية القطاع الرياضي. وبارك انتقال ملكية نادي الصقور الرياضي من وزارة الرياضة إلى شركة نيوم ليشكل جزءاً من إستراتيجية نيوم لدعم قطاع الرياضة والتنمية الاجتماعية، من خلال توفير فرص استثمارية، وتنمية المواهب، وتطور الرياضات.


جاء ذلك خلال استقباله، في اللقاء الأسبوعي، مساء أمس الأول، رؤساء المحاكم والمواطنين ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية، وذلك في القصر الحكومي بتبوك.

وتناول اللقاء العديد من الموضوعات التي تهم المنطقة في مختلف المجالات.