أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز
أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز
أمير تبوك خلال استقباله مدير فرع الهيئة العامة للنقل بالمنطقة.
أمير تبوك خلال استقباله مدير فرع الهيئة العامة للنقل بالمنطقة.
-A +A
«عكاظ» (تبوك)

وجه أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز بتشكيل لجنة لحصر الأضرار التي لحقت بالمزارع الواقعة بالقرب من مركز بئر بن هرماس جراء نزول البرد المصاحب لأمطار الخير والبركة التي شهدها عدد من محافظات ومراكز المنطقة والرفع بتقرير عاجل.

ومن جهة أخرى تابع أمير منطقة تبوك الحالة المطرية التي شهدها عدد من محافظات ومراكز المنطقة اليوم واطمأن على الجهود المبذولة من جميع الإدارات ذات العلاقة، والإجراءات التي تم اتخاذها بهذا الخصوص، وحث الجميع على تكثيف الجهود بما يضمن السلامة للجميع بإذن الله، سائلاً المولى القدير أن يجعلها أمطار خيرٍ وبركةٍ وأن يعم نفعها البلاد والعباد.

من ناحية ثانية، استقبل الأمير فهد بن سلطان، في مكتبه بالإمارة، اليوم (الاثنين)، مدير فرع الهيئة العامة للنقل بالمنطقة بدر سعود المالكي، الذي قدم للسلام على الأمير بمناسبة تكليفه مديراً للفرع.

وهنأ أمير تبوك، المالكي، متمنياً له التوفيق والسداد، مشيداً بالتطور الكبير الذي يعيشه قطاع النقل في المملكة، منوهاً بما يحظى به قطاع النقل من دعم واهتمام من خادم الحرمين الشريفين وولي العهد، مؤكداً أهمية التكامل مع الجهات الحكومية لتحقيق تطلعات القيادة وخدمة المواطنين من خلال تطوير منظومة النقل في المنطقة.

من جانبه، أعرب المالكي، عن شكره وتقديره لأمير تبوك، على توجيهاته السديدة وما تحظى به مشاريع النقل بالمنطقة من متابعة واهتمام.