-A +A
«عكاظ» (الباحة)

برعاية أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، وضمن مبادرات فرع هيئة الصحفيين في المنطقة، كرّم وكيل إمارة الباحة عبدالمنعم الشهري 28 صحفياً وصحفية، من قُدامى زملاء المهنة.

وأكد وكيل إمارة المنطقة على استمرار منهج التكريم المعتمد ضمن توجهات القيادة والوطن لكل من يسهم في خدمة وطنه ومنطقته، مثمناً دور فرع هيئة الصحفيين في اللفتة الكريمة لتكريم جهود المخلصين وإسداء الشكر لهم على ما أنجزوه من مواد صحفية طيلة مشوارهم الصحفي، وتطلّع لانتهاج الصحفيين النهج المهني لمواكبة التنمية وتسليط الضوء على المنجزات.

فيما ألقى الزميل سعيد حسين الزهراني كلمة المكرمين، وضمّنها اضطلاع زملاء المهنة من الصحفيين والصحفيات بالأدوار المناطة بهم، مواكبين تنمية منطقتهم، مثمناً لأمير منطقة الباحة عنايته بالإعلاميين وتقديره للصحفيين، وعدّ التكريم مبادرة تستحق الشكر لهيئة الصحفيين ولفرعها في المنطقة.

وعبّر مدير فرع هيئة الصحفيين الزميل علي بن محمد الرباعي، عن امتنانه للرعاية الكريمة لأمير منطقة الباحة للفرع وتبني مبادراته، مثمناً للزملاء والزميلات المكرّمين دورهم الريادي الإيجابي في تقديم رسالة إعلامية تظل محل تقدير الجميع.