-A +A
«عكاظ» (المنامة) OKAZ_ONLINE@
وصل ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، أمس، إلى مملكة البحرين في زيارة رسمية.

وكان في استقبال ولي العهد لدى وصوله مطار قاعدة الصخير الجوية، ملك مملكة البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة.


كما كان في استقباله ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وأصحاب السمو الملكي الأمراء والوزراء في الحكومة البحرينية.

وتوجه ولي العهد وملك البحرين، في موكب رسمي إلى قصر الصخير، حيث اصطف على جانبي الطريق مجموعة من أبناء البحرين رافعين أعلام المملكتين ومرددين الأناشيد الوطنية السعودية والبحرينية ترحيباً بمقدم ولي العهد.

وأجريت مراسم استقبال رسمية، حيث عزف السلامان الملكيان السعودي والبحريني، ثم استعرض حرس الشرف، فيما أطلقت المدفعية 21 طلقة ترحيباً بولي العهد.

وفي الصالون الرئيسي بقصر الصخير، رحب ملك البحرين بولي العهد في زيارته الحالية لمملكة البحرين، فيما عبر الأمير محمد بن سلمان عن شكره وتقديره على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، ناقلاً تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود إلى ملك البحرين.

واستعرض ولي العهد مع ملك البحرين العلاقات الأخوية التاريخية بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيز التعاون في مختلف المجالات، كما جرى تناول تطورات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية.