-A +A
عبدالعزيز المشيطي (القريات) aziz_e2030@ (تصوير: محمد العنزي)

يستمر طلاب وطالبات تعليم القريات من الفئات العمرية المستهدفة 12- 18 سنة في تلقي التطعيم بلقاحات كورونا «كوفيد-19» وسط منظومة عمل متكاملة.

وتابع مدير التعليم بالقريات الدكتور محمد بن عبدالله الثبيتي إجراءات تطعيم الطلاب والطالبات بعد تفعيل شراكة مجتمعية مع «صحة القريات» في ظل متابعة أمير منطقة الجوف الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز وتوجيهاته، وحرص وزارة التعليم بقيادة وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، وبتعاون كبير بين إدارة التعليم و«صحة القريات»، إذ تم تخصيص مسارات لطلبة وطالبات التعليم العام بمركزي الفيصلية وحي المزارع، حيث تم استقبال الطلبة من قبل أبطال الصحة بكل حفاوة وتقدير وتسهيل كافة الإجراءات لتلقي اللقاح بكل أمان.

وطبقت الشؤون الصحية المدرسية كافة الإجراءات الاحترازية، بالتعاون مع صحة القريات، مما كان له أكبر الأثر في إنجاح خطة العودة الآمنة للمدارس من خلال تلقي اللقاح.

فيما قدم مدير التعليم شكره وتقديره لمدير الشؤون الصحية بالقريات سالم الرشيدي ولمساعديه ولطاقم الصحة الذي تولى عمليات التسجيل والتطعيم وكل من ساعد على إنجاح الحملات التوعوية التعليمية المتتابعة لتسجيل وتلقي اللقاح.