اليوم الهندسي
اليوم الهندسي


-A +A
«عكاظ» (جدة)

تطلق جامعة الملك عبدالعزيز في الثالث والعشرين من فبراير الجاري، فعالية اليوم الهندسي، الذي يعود بطموح يلامس عنان السماء في عامه الثالث عشر.

ويتميز هذا الحدث كونه من تنظيم طلاب وطالبات جامعة الملك عبدالعزيز تحت إدارة كلية الهندسة، وهو حدث يسعى لجمع مقدمي الفرص المختلفة بالباحثين عن فرص لتطوير مهاراتهم من الشباب، كما يقدم فرصا متنوعة من فرص وظيفية وتدريبية من الشركات الراعية.

كما يُنظم ملتقى لرواد الأعمال والمشاريع الصغيرة، إضافة إلى ورش عمل ومحاضرات لمؤثرين من العالم العربي ومقابلات عمل مع حديثي التخرج والباحثين عن عمل.

والهدف من الحدث خلق فرص لتنمية المجتمع والريادة في الإثراء العلمي والمهني على الصعيدين المحلي والعالمي بما يناسب متطلبات وتطلعات سوق العمل السعودي والعالمي، وبما يتواكب مع برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030، عن طريق خلق بيئة مميزة تمثل حلقة الوصل بين الشباب ومقدمي الفرص لتعريفهم بالفرص المتاحة.

وتدعو الجامعة المهتمين بهذا الشأن إلى حضور الحدث الذي يقام على مدى أربعة أيام بدءاً من الثالث والعشرين من فبراير حتى السادس والعشرين بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات، حيث خُصصت اليوم الأول للرجال، والآخر للسيدات.