-A +A
محمد الموزن (طريف)
دشَّن أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمس (الأحد), مشروعات صحية في محافظة طريف بقيمة 38 مليون ريال، بحضور مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة عبدالله العازمي.

وشملت المشروعات افتتاح توسعة الطوارئ في مستشفى طريف العام، وافتتاح مركز الراجحي للتأهيل الطبي ومكافحة التدخين، والمبنى الإداري في مستشفى طريف العام, ووضع حجر الأساس لمبنى العيادات الخارجية.


ووجَّه الأمير فيصل بن خالد جميع العاملين في المجال الصحي بالاهتمام بنوعية وجودة الخدمة المقدمة للمريض، والعمل بكل جد وإخلاص وإتقان، وتأدية الأمانة دون تهاون أو تأخير من خلال الالتزام والمثابرة والتعلم المستمر، لتوفير الرعاية الصحية للمواطنين والحفاظ على صحتهم وسلامتهم.

وشدد أمير المنطقة على أهمية استكمال مباني المشروعات، والاهتمام بالجوهر من خلال توفير الكفاءات البشرية الوطنية عالية الكفاءة وتواجدهم في القطاعات الصحية، للاستفادة المثلى من الإمكانيات والأجهزة الحديثة المتوفرة بالمديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة.

ونوه أمير الحدود الشمالية بالدعم الكبير والسخي للقطاع الصحي من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز, وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان.