الأمير سعود بن نايف خلال تسليم الوحدات السكنية لمستفيدة. (عكاظ)
الأمير سعود بن نايف خلال تسليم الوحدات السكنية لمستفيدة. (عكاظ)
الأمير سعود بن نايف خلال تسليم الوحدات السكنية للمستفيدين.
الأمير سعود بن نايف خلال تسليم الوحدات السكنية للمستفيدين.
-A +A
«عكاظ» (الدمام) okaz_online@
اعتبر أمير المنطقة الشرقية رئيس اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمنطقة الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أن اتحادات الملاك مشارك نشط في تحقيق بيئة إسكانية مميزة، فضلا عن مساهمتها في تحقيق مفاهيم جودة الحياة، فهذه الاتحادات هي خير عون لوزارة الإسكان لسياسة إدارة الملكية المشتركة، وتمكين ملاك الوحدات من توفير البيئة السكنية التي تلبي تطلعاتهم وتتوافق مع حاجاتهم، مؤكدا أن المبادرات التي تطلقها القيادة الرشيدة تهدف إلى توفير كل ما من شأنه الارتقاء بجودة الحياة، وتحقيق الحياة الكريمة، وتهيئة بيئة متكاملة من الخدمات، ولاشك بأن السكن يأتي في مقدمة الأولويات، لما يمثله من أهمية في حياة الناس.

جاء ذلك خلال تكريمه أمس الفائزين بجائزة أفضل اتحاد ملاك في المنطقة الشرقية، وتسليمه 20 وحدة سكنية لمستفيدي برنامج الإسكان التنموي من جمعيات البر الخيرية، وأيتام الشرقية «تمكين»، وبناء الخيرية لرعاية الأيتام، وجمعية جود الخيرية، بحضور وزير الإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل.


من جانبه، أكد الحقيل أن الوزارة أخذت على عاتقها مهمة تنظيم القطاع وحماية الحقوق وغيرها ووضعته ركيزة أساسية في تنفيذ مشاريعها، بما فيها برنامج اتحاد الملاك، مشيرا إلى أن «مُلاك» يرتقي بجودة حياة المواطن ويسهم في خلق بيئة سكنية جاذبة ومريحة وآمنة، لافتا إلى أن مسابقة أفضل اتحاد مُلّاك تبرز فكرة الوحدات ذات الملكية المشتركة وتخلق روح المنافسة بين الاتحادات وتدعم التطوير المستمر.

وتسلم الأمير سعود بن نايف بطاقة متطوع الإسكان، عرفانا وامتنانا لدعمه المتواصل لمسيرة مشاريع وبرامج ومبادرات وزارة الإسكان في المنطقة.

من جهة ثانية، أكد أمير الشرقية أن رؤية 2030 وضعت هدفا نحو التحول لمجتمع رقمي، يبنى بسواعد أبناء وبنات الوطن عبر منتجات وخدمات ذات قيمة مضافة.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس، محافظ الهيئة العامة للاتصالات نائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور محمد بن سعود التميمي، وعددا من منسوبي الهيئة. واطلع خلال اللقاء على إيجاز عن جهود الهيئة في الفترة الماضية.