-A +A
«عكاظ» (الرياض) okaz_online@
استقبل معهد الإدارة العامة أمس الأحد (2165) موظفا حكوميا وموظفة، للالتحاق بـ(86) برنامجا تدريبيا ينفذها المعهد في كل من مركزه الرئيس بالرياض وفروعه بجدة والدمام وأبها والفرع النسائي بالرياض، والفرع النسائي بالدمام، والفرع النسائي بجدة.

وأوضح المتحدث باسم معهد الإدارة العامة، عبد العزيز بن إبراهيم الهدلق، أن هذه البرامج تهدف إلى تلبية الاحتياجات التدريبية للمتدربين ورفع كفاءتهم الإنتاجية، عن طريق تزويدهم بالمعارف والمهارات والاتجاهات السلوكية الإيجابية، التي تؤدي إلى تطوير العمل الإداري، وتتراوح مدة تنفيذ كل برنامج ما بين يومين إلى خمسة أيام.

ففي المركز الرئيس للمعهد بالرياض التحق (843) موظفا حكوميا، بـ(34) برنامجا تدريبيا، كما نفذ المركز الرئيس للمعهد بالرياض البرنامج الموجه (رفع الدعوى في الأنظمة السعودية) والتحق به (25) متدربا.

فيما التحق بفرع المعهد بمنطقـة مكة المكرمة (336) موظفا حكوميّا، بـ(13) برنامجا تدريبيا، وفي المنطقـة الشـرقية (152) موظفا حكوميا، بـ(6) برامج تدريبية، وفي الفرع النسائي للمعهد بالرياض التحقت (262) موظفة حكومية بـ (10) برامج تدريبية، كما نفذ الفرع النسائي للمعهد بالرياض برنامجين موجهين، التحقت بهما (25) متدربة، هما: عرض ووصف البيانات في بناء التقارير، ومهارات موظفي خدمة العملاء.

وفي فرع المعهد بمنطقة عسير التحق (270) موظفا حكوميا بـ(10) برامج تدريبية، فيما التحق بفرع المعهد النسائي بمنطقة مكة المكرمة (177) موظفة حكومية بـ(7) برامج تدريبية.