-A +A
«عكاظ» (الرياض) Okaz_online@
استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، في مكتبه بقصر اليمامة في الرياض أمس (الخميس)، عددا من الوزراء السابقين والكتاب والمثقفين، الذين قدموا للسلام عليه، وهم: جميل الحجيلان، ومحمد أبا الخيل، والدكتور عبدالعزيز المانع، والدكتور علي الجهني، والدكتور عبدالرحمن الشبيلي، والدكتور مرزوق بن تنباك، والدكتور أحمد الزيلعي، والدكتور جاسر الحربش، وأبوعبدالرحمن بن عقيل الظاهري، وحمد القاضي، وعبدالله الغذامي. ونوه خادم الحرمين الشريفين خلال الاستقبال بجهودهم التي بذلوها في خدمة الوطن. كما تم خلال الاستقبال تبادل الأحاديث حول عدد من الموضوعات الفكرية والثقافية.

من جهة ثانية، بعث خادم الحرمين الشريفين، برقية عزاء ومواساة لرئيس أفغانستان الدكتور محمد أشرف غني، إثر حادث تحطم مروحية عسكرية في غرب أفغانستان وما نتج عنه من وفيات.


وأعرب الملك سلمان، باسمه واسم شعب وحكومة المملكة عن أحر التعازي وأصدق المواساة، للرئيس غني ولأسر المتوفين ولشعب أفغانستان الشقيق، راجيا الله أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ومغفرته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، ويحفظ الرئيس الأفغاني وشعب أفغانستان من كل سوء ومكروه.

إلى ذلك، بعث خادم الحرمين الشريفين، برقية تهنئة لنجوين فو ترونغ، بمناسبة انتخابه رئيسا لجمهورية فيتنام الاشتراكية. وأعرب الملك سلمان باسمه واسم شعب وحكومة المملكة عن أجمل التهاني، وأطيب التمنيات بالنجاح للرئيس فو ترونغ، ولشعب فيتنام الصديق التقدم والازدهار.