وفد الحرس الوطني خلال زيارته مركز الاتصال والإعلام الجديد بوزارة الخارجية. (واس)
وفد الحرس الوطني خلال زيارته مركز الاتصال والإعلام الجديد بوزارة الخارجية. (واس)
-A +A
«عكاظ» (الرياض) okaz_online@
زار وفد من الإدارة العامة للعلاقات والمراسم في وزارة الحرس الوطني مركز الاتصال والإعلام الجديد بوزارة الخارجية، وذلك في إطار التعاون بين الوزارتين، وللاطلاع على المركز الذي دُشن أخيراً.

والتقى الوفد الزائر مدير عام المركز أحمد بن محمد الطويان ومنسوبي المركز، حيث استمع إلى عرض موسع من المدير العام عن مبادرة إنشاء مركز الاتصال والإعلام الجديد وما يضمه من إمكانات تقنية وبشرية ودورها في الرصد والتحليل وصناعة المحتوى الرقمي ونشره من خلال منصات التواصل الاجتماعي بأكثر من 22 لغة.


وقال مدير عام الإدارة العامة للعلاقات والمراسم بوزارة الحرس الوطني العميد الدكتور عبدالله بن إبراهيم المنيف «بتوجيه من وزير الحرس الوطني الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عياف، تشرفت وزملائي ضباط الإعلام في الإدارة العامة للعلاقات والمراسم، بزيارة مركز الاتصال والإعلام الجديد بوزارة الخارجية». وأعرب عن سعادته بما شاهده في المركز من تطور وتوسع في مجال الإعلام وما يضمه من إمكانات تقنية وبشرية ودورها في الرصد والتحليل وصناعة المحتوى الرقمي ونشره من خلال منصات التواصل الاجتماعي، وبجهود العاملين الذي يقوده فريق من شباب الوطن يقدمون جهوداً مميزة، متطلعاً إلى تعزيز التواصل بين وزارة الحرس الوطني ومركز الاتصال والإعلام الجديد بوزارة الخارجية، وتبادل الخبرات والمعلومات في ما يتعلق بالإعلام الجديد.