الأمير خالد الفيصل خلال استقباله الأهالي في منزله أمس. (واس)
الأمير خالد الفيصل خلال استقباله الأهالي في منزله أمس. (واس)
.. ومستقبلا رئيس القطاع الغربي لشركة الكهرباء (واس)
.. ومستقبلا رئيس القطاع الغربي لشركة الكهرباء (واس)
-A +A
«عكاظ» (جدة)okaz_online@
تسلم مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، تقريراً عن المنجزات الدعوية في المنطقة خلال الأعوام العشرة الماضية.

وتضمن التقرير الذي سلمه للأمير خالد الفيصل، مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة علي العبدلي، نبذة عن الجهود الدعوية في المنطقة من العام 1428 حتى 1438.


واشتمل التقرير على توثيق للقاءات التعريفية والبرامج المقدمة للمسلمين الجدد، إضافة للمحاضرات ودروس الجاليات وأنشطة محاربة الفكر الضال والزيارات الميدانية والدورات العلمية والكلمات الوعظية إلى جانب النشرات والمسابقات والبرامج الشبابية والنسائية والمعارض، كما تسلم أمير منطقة مكة المكرمة نسخة من فيلم «وليس غريباً عن خالد.. شهادة ملك» الذي يثمن جهوده الدعوية والتنموية في المنطقة.

واستقبل الأمير خالد الفيصل، رئيس القطاع الغربي للشركة السعودية للكهرباء المهندس عبدالمعين الشيخ بمناسبة إحالته للتقاعد، مقدما شكره للشيخ نظير الجهود التي بذلها خلال فترة عمله، متمنياً له التوفيق في حياته المقبلة.

من جهته، عبر المهندس الشيخ عن شكره وتقديره للأمير خالد الفيصل على كلماته، ونظير دعمه اللامحدود لمشاريع الكهرباء في المنطقة.