-A +A
سامي المغامسي (المدينة المنورة) sami4086@
بمبادرة من مكتب التعليم شمال المدينة، يقوم قسم التربية البدنية بالمكتب بمشروع تطوير لعبة الريشة في المدينة المنورة، من خلال تدريب وإعداد معلمي التربية البدنية بالمكتب والمكاتب الأخرى، حيث تقام دورات تدريبية للمعلمين بالمدارس، حيث يتم استهداف أكثر من 70 معلما من خلال أربع دورات تدريبية صباحية ومسائية، تشتمل على الإعداد البدني والمهاري والخططي للعبة، وكذلك الجوانب القانونية نفذت في مدارس المكتب وبالتعاون مع أندية الحي للفترة المسائية.

وأوضح مدير مكتب التعليم شمال المدينة بدر الفعيدي أن المكتب ممثلا في قسم التربية البدنية يسعى لتحقيق أهداف مادة التربية البدنية والنشاط الرياضي في نشر ثقافة اللياقة البدنية والتوعية الصحية ونشر الألعاب الرياضية المختلفة، والتي تلبي حاجات الأبناء الطلاب وكذلك المعلمين وأفراد المجتمع.


وذكر أن المكتب يسعى بعون الله تعالى خلال الأسبوعين القادمين تنفيذ أربع بطولات في الريشة الطائرة لمختلف المراحل التعليمية وكذلك للمعلمين وأفراد المجتمع، مقدماً شكره لمعلمي التربية البدنية في مكاتب التعليم داخل المدينة لتعاونهم في هذا المشروع.

وثمن جهود مشرفي التربية البدنية إحسان المطلق وخالد باجحلان في تبني هذا المشروع بالتعاون مع اللجنة السعودية للريشة الطائرة.