الأمير سعود بن نايف يطلع على مشروع مركز السحيمي الخيري.
الأمير سعود بن نايف يطلع على مشروع مركز السحيمي الخيري.




الأمير أحمد بن فهد خلال وصوله المنطقة الشرقية قادماً من الرياض.
الأمير أحمد بن فهد خلال وصوله المنطقة الشرقية قادماً من الرياض.
-A +A
خالد البلاهدي (الدمام)
Khaldalblahdi@

اعتبر أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف أن مبادرات رجال الأعمال لخدمة مجتمعهم ضرورة لا بد منها، كونهم من أبنائه، والتفافهم حوله وخدمته يعكس انتماءهم وحبهم لوطنهم، وهو جزء من رد جميل هذا الوطن.


وأكد أن مساهمة رجال الأعمال في تبني القضايا التي تهم المجتمع سواءً كانت طبية أو مجتمعية أو خلاف ذلك، هو تأكيد لمبدأ شراكة المواطن في التنمية وبناء المجتمع، وتحقيق لمبدأ التكافل والتعاون على البر والتقوى.

جاء ذلك خلال اطلاعه بمكتبه بالإمارة أمس على مراحل تنفيذ مشروع إنشاء مركز السحيمي الخيري المتخصص بعلاج اضطرابات النمو وطيف التوحد.

وقدم مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية الدكتور صالح بن علي السلوك، عرضاً للتصور الأولي عن المركز الذي يخدم مرضى اضطرابات النمو وطيف التوحد، إذ يقام على مساحة تبلغ 2900 متر مربع.

من جهة ثانية، استقبل أمير الشرقية الأمير سعود بن نايف مساء أمس (الأحد)، نائبه الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، خلال وصوله لمطار قاعدة الملك عبدالعزيز الجوية قادماً من الرياض.

حضر الاستقبال قائد قاعدة الملك عبدالعزيز الجوية الأمير تركي بن بندر بن عبدالعزيز، والأمير مشاري بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، والمشرف العام على التطوير والتقنية بالإمارة الأمير فهد بن عبدالله بن جلوي، والأمير محمد بن سعود بن نايف، والأمير سعود بن خالد بن جلوي، وعدد من المسؤولين المدنيين والعسكريين بالمنطقة.