مساعد الثبيتي
مساعد الثبيتي
-A +A
«عكاظ» (الرياض) Okaz_Online@
واكبت قناة MBC التغيرات والتطورات التي تشهدها المملكة، بإعلانها برامج مخصصة لليوم الوطني الـ89، الإثنين القادم. وأكملت القناة استعدادها للحدث الوطني المهم، ومواكبة فعالياته، حيث تتضمن تغطيتها مؤازرة ملف تمكين المرأة السعودية، من خلال إتاحة الظهور لعدد من المذيعات السعوديات من جيل الروّاد والجيل الحالي، كما ستشمل التغطية جميع مناطق المملكة بما فيها الحد الجنوبي.

وقال مدير الأخبار في القناة مساعد الثبيتي في تغريدة له بحسابه على «تويتر»: «في عصر تمكين المرأة السعودية، برغبة ملكية، ومتابعة من الأمير محمد بن سلمان، فإن تغطية اليوم الوطني هذا العام على شاشة MBC ستكون تتويجاً لهذا التوجه، مع عدد من المذيعات السعوديات من جيل الروّاد والجيل الحالي، والتغطية ستشمل جميع مناطق المملكة بما فيها الحد الجنوبي».


وأكد الثبيتي لـ«عكاظ» أن التغطية ستشمل جميع مناطق المملكة بما فيها مشاركة أبطالنا في الحد الجنوبي احتفالاتهم في جازان ونجران، مشيراً إلى أن التغطية ستشمل فيلما وثائقيا عن مؤسس البلاد، ووثائقيا آخر عن تأسيس المملكة العربية السعودية.

وكانت قناة «إم بي سي» جمعت في تغطيتها لليوم الوطني في العام الماضي نخبة من المذيعين الراسخين في ذاكرة السعوديين بينهم سبأ باهبري، ومزيد السبيعي، وسعد العتيبي، وعبدالعزيز العيد، وشاركوا جيل الإعلام الحالي تغطية المناسبة.