-A +A
ذكرى السلمي (جدة) Zekraalsolami@
تبدأ ندى هيكل مشوارها في عرض الأزياء بخطى واثقة، مستندة على عشقها للأناقة والموضة، وتتبع أخبارها محلياً وعالمياً، محاولة رسم مستقبل جميل لها كعارضة أزياء.

تحدثت ندى ذات الـ١٩ ربيعاً لـ«عكاظ» عن المعايير التي يجب أن تملكها أي فتاة ترغب في أن تمارس عرض الأزياء على المسرح أو في جلسات التصوير، مشيرة إلى أن أهم المعاييرالتي يجب أن تملكها عارضة الأزياء هي تناسق الوزن والطول، إضافة إلى توازن تقاسيم الجسد. وأضافت: «من الضروري أن تكون العارضة ذات خبرة في طريقة عرض الأزياء والتموضع أمام الكاميرا.. ويجب على المودل أن تكون قادرة على التحكم بتعابير وجهها، فمهما كان مزاجها جيداً أو سيئاً يجب ألا يظهر أمام الكاميرا».


وأشارت ندى إلى اهتمامها بشكل كبير بمتابعة أحدث صيحات الموضة عبر مواقع التواصل، فهي مصدرها الأول لنقل أبرز خطوط الموضة، ومتابعة حسابات العارضات المحليات والعالميات، ما يقدم لها تنوعاً في خيارات تنسيق أزيائها الخاصة، والظهور بأكثر من إطلالة، سواء في جلسات التصوير أو في حياتها الخاصة..

وتؤكد هيكل أنها تهتم وبشدة في مظهرها بشكل دائم، حيث تقول: «لا يهم المكان الذي أكون فيه، ولكن المهم أن تكون إطلالتي كاملة بشكل أنيق، ويعود السبب في ذلك كوني عارضة أزياء، ويجب علي الاعتياد على الظهور دائماً بمظهر لائق ومناسب للمكان الذي أكون فيه».