-A +A
«عكاظ» (جدة) okaz_online@
تتنافس شركات السيارات حول العالم لكسب ثقة عملائها وتقديم أفضل الخدمات لهم، في ظل السباق المحموم بين هذه الشركات في جذب أكبر شريحة من العملاء نحو ما تقدمه من منتجات.

ولم تعد المواصفات والشكل الخارجي من المميزات التي تحدد بوصلة شراء السيارات لدى الراغبين في اقتناء سيارة جديدة، حيث أصبح المشترون أكثر ذكاءً في هذا الجانب من خلال النظر إلى ما ستقدمه الشركة الصانعة أو الوكيل المحلي من خدمات أثناء وبعد عملية الشراء. وتزامنا مع هذا التنافس، طورت شركة (VentaVid) نظاماً لرسائل الفيديو، استفادت منه شركات عدة في مختلف مناطق العالم لخدمة عملائها والتواصل معهم، وتأثرت أعمال هذه الشركات إيجاباً من خلال الاستخدام الفعال لرسائل الفيديو في التواصل بينها وبين عملائها في مختلف الأقسام باستخدام منصتها، ما أدى إلى زيادة رضا العملاء عن الخدمات المقدمة.


وتسعى الشركة إلى رفع القيمة المضافة لمنصتها، بتقييمها للشركات التي تستخدم منصتها بناء على قياس رضا العميل، ومراجعة ما تم تقديمه من خدمات، ومنح جوائز لأفضل المتجاوبين مع اتصالات العملاء سنوياً. وحاز مستشارو المبيعات في شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات؛ الوكيل الحصري لسيارات مرسيدس – بنز في المملكة على جائزتين من جوائز أفضل وأهم رسائل الفيديو التفاعلية للمبيعات في الشرق الأوسط، كما حصل مستشارو مبيعات نيسان البابطين في الكويت أيضاً على جائزة أفضل وأهم رسائل الفيديو التفاعلية للمبيعات، وحصلت أيضاً شركة الجميح للسيارات (وكلاء سيارات كاديلاك في المملكة) على جائزة الشركة لأفضل فيديو لما بعد البيع، وذلك للعام الحالي 2021.

وأوضح المدير التجاري العالمي لشركة VentaVid كيس أولدنهاج بأن المنصة العالمية لخدمة رسائل الفيديو تواصل النمو باستقبال العديد من طلبات الشركات حول العالم للاستفادة من خدمة رسائل الفيديو في تطوير أعمالها بعد النجاح الكبير الذي حققته الشركات، ومساهمتها في رفع نسبة الثقة لدى العميل عند تلقيه مقطع فيديو لسيارته في ورشة العمل من مستشار الخدمة أو الفني لما في الرسالة من شفافية.