-A +A
«عكاظ» (الخرج) okaz_online@
أطلق برنامج «سكني» التابع لوزارة الإسكان مشروعاً سكنياً جديداً تحت الإنشاء في محافظة الخرج «الدانة الغربي»، ضمن مشاريع الوزارة بالشراكة مع القطاع الخاص، إذ يوفر المشروع 116 فيلا سكنية تحت الإنشاء، ويأتي ذلك استمراراً لجهود البرنامج لتسهيل تملّك الأسر السعودية منازلها ضمن إجراءات إلكترونية سهلة وميسرة واستحقاق فوري دون انتظار ضمن خيارات سكنية متنوعة تلائم جميع حاجات الأسر في جميع مناطق المملكة. ودعا برنامج «سكني» جميع المستفيدين الراغبين في التملك في محافظة الخرج إلى زيارة موقع وتطبيق «سكني» الإلكتروني للاطلاع على تفاصيل الوحدات وحجزها إلكترونياً.

وأوضح البرنامج في بيان له، أن مشروع «الدانة الغربي» يتميز بموقع إستراتيجي بجوار كلية البنات، وسهولة الوصول إليه في مدينة الخرج على بُعد كيلومتر واحد من جامعة الأمير سطام وبالقرب من طريق الملك عبدالله ومن المراكز التجارية الكبرى، وتبلغ مساحة المشروع السكني 39042 م2 ويُوفرّ 116 وحدة سكنية تحت الإنشاء من نوع فيلا في 4 نماذج مختلفة، وتراوح مساحات الوحدات من 232 إلى 285 م2 وتبدأ أسعارها من 680 ألف ريال وبأقساط شهرية مُيسرة.


وتتميز الفلل بتصاميم عصرية مع استغلال رائع للمساحات الداخلية، ومساحات خارجية واسعة تحقق خصوصية السكن وجودة عالية في التنفيذ، ويحتوي المخطط على العديد من الخدمات والمرافق العامة.