-A +A
حسين هزازي (جدة) okaz_online@
كشف وزير الإسكان ووزير الشؤون البلدية والقروية المكلف ماجد الحقيل، أن العمل عن بعد أثمر عن مواصلة تسليم الوحدات السكنية ضمن الإسكان التنموي، واستفادة 19 ألف أسرة من القرض المدعوم، وخدمة 185 ألف أسرة عبر منصاتنا الرقمية في شهر مارس الماضي.

وأكد الوزير الحقيل، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن الأوقات العصيبة والتحديات الكبيرة كانت دافعاً له ولزملائه في منظومة الإسكان لمضاعفة الجهد في العمل عن بعد، وذلك نطلاقاً من توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، باستمرار المملكة في اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فايروس كورونا الجديد. مقدماً شكره لزملائه في وزارة الإسكان على جهودهم.


وكان تطبيق «سكني» شهد 57 ألف زيارة شاملة الاستفادة من جميع الخدمات التي يقدمها التطبيق، فيما تم التجاوب والتفاعل مع 128 ألف استفسار عبر تطبيق «سكني»، ومركز الاتصال، وحساب العناية بالمستفيد، وذلك خلال الشهر الماضي.

يذكر أن الوزير ماجد الحقيل حرص على مواجهة الظروف الراهنة بهمة عالية بهدف استمرار وزارة الإسكان في تقديم خدماتها للمواطنين في جميع المناطق.

ويواصل الوزير الحقيل مع فريق عمله الاجتماعات اليومية ومتابعة تنفيذ مشاريع الإسكان وتقديم الخدمات للمستفيدين من خلال شبكة الاتصال المرئي، حرصاً منه على استمرار وزارة الإسكان في تقديم كافة الخدمات للمستفيدين بكل يسر وسهولة عن بعد، تحت شعار «نبذل كل ما بوسعنا من أجلكم.. نعمل عن بعد من أجل سلامتكم».

ويأتي هذا النجاح ليضاف إلى النجاحات السابقة والإنجازات الكبيرة التي سجلها الحقيل خلال السنوات الماضية، والتي شكلت نقلة غير مسبوقة في قطاع الإسكان.