-A +A
«عكاظ» (الطائف)

اختتم النادي الأدبي الثقافي بالطائف المعرض التحفيزي الذي نظمه فريق إثراء الثقافي بأدبي الطائف احتفاءً باليوم العالمي للكتاب، والذي أقيم بهدف تحفيز الشباب من خلال تسليط الضوء على الجوانب المضيئة في عالم القراءة و الكتاب، وتبصير الزائر بمجالات القراءة الرئيسية وأهم الكتب في كل مجال.

وقد افتتح المعرض المسؤول الإداري بالنادي الأدبي الثقافي بالطائف ورئيس جماعة فرقد الإبداعية الدكتور أحمد الهلالي، والذي استمر لمدة يومين، وبلغ عدد مرتادي المعرض أكثر من 800 زائر من مثقفين وإعلاميين و كتاب من شباب الطائف الشغوف للمعرفة والاطلاع وشاباته.

وقال رئيس فريق إثراء أحمد الشمراني إن المعرض قام على عدة أركان، وهي بالترتيب: ركن إثراء والركن التحفيزي وركن الفلسفة والفكر، وركن الأدب وركن التنمية الذاتية وركن الفنون وركن كتّاب إثراء، وأخيرًا ركن إصدارات النادي الأدبي الثقافي بالطائف، حيث تم عرض أكثر من 30 إصداراً جديداً عن مؤسسة الانتشار العربي ببيروت مواكبةً لهذه المناسبة العالمية.

وأضاف الشمراني: «لقد وصلنا من خلال المعرض إلى الفئة المطلوبة والمستهدفة، ولمسنا تفاعل الزوار الذي انعكس إيجابًا على أعضاء الفريق لبذل المزيد».