غلاف رواية «شركاء الربح».
غلاف رواية «شركاء الربح».




غلاف رواية «فندق نانتوكيت».
غلاف رواية «فندق نانتوكيت».




غلاف كتاب «الحقيقة».
غلاف كتاب «الحقيقة».
غلاف رواية «إنها تنتهي معاً».
غلاف رواية «إنها تنتهي معاً».
غلاف رواية «عندما يغني لوبستر».
غلاف رواية «عندما يغني لوبستر».
-A +A
«عكاظ» (نيويورك) OKAZ_online@
أعلنت قائمة نيويورك تايمز الأمريكية قائمة الكتب الأكثر مبيعا فى الولايات المتحدة هذا الأسبوع، وتتنوع الكتب ما بين كتب سياسية وخيالية وكتب تعتمد على عنصرى الإثارة والتشويق، وجاءت القائمة كالتالي:

في المرتبة الأولى رواية فندق نانتوكيت بواسطة إلين هيلدربراند، وتدور حول المديرة العامة الجديدة للفندق التي تتعامل مع الماضي المعقد لضيوفها وموظفيها.


وجاءت رواية «إنها تنتهي معاً» في المرتبة الثانية، من القائمة لـ«كولين هوفر»، ومستمرة في المنافسة للأسبوع الـ53، وتدور حول الزوجة المعنفة التي نشأت في منزل عنيف وتعمل على وقف دائرة الانتهاكات.

وجاء كتاب «الحقيقة» في المرتبة الثالثة من قائمة نيويورك تايمز، لكولين هوفر، للأسبوع الـ28، ويدور حول زوج يكتشف حقيقة مروعة.

وجاءت في المرتبة الرابعة من قائمة نيويورك تايمز رواية «عندما يغني لوبستر» للأسبوع الـ 165، وتتناول الكاتبة الفترة الزمنية بين الخمسينات والستينات، لتوضح مدى الانقسام العنصرى والاجتماعي المعقد ذي الصلة بالسياسة والبيئة المعاصرة، وبالتالي هذه المواضيع ستصل إلى جمهور كبير وهذا ما جعل الرواية تتصدر الأكثر مبيعا خلال الأشهر الثلاثة الماضية.

المرتبة الخامسة والأخيرة من قائمة نيويورك تايمز، حصلت عليها رواية «شركاء الربح»، للكاتب جون جريشام، وتدور الرواية حول 3 قصص. الفصل الأول يتحدث عن العودة إلى الوطن، والثاني حكاية ستروبيري مون، والثالث شركاء.