-A +A
نزار العلي (جدة) nezar1900@

يقدم نخبة من أشهر مدربي التنمية والتطوير والتحفيز في المملكة العربية السعودية أكثر من 100 حلقة متصلة ومنفصلة أنتجتها قنوات اقرأ الفضائية من برنامج A+ والذي يعد من أضخم البرامج التنموية التحفيزية لدى الشباب لتنمية المهارات الشخصية وحلول التنمية البشرية.

البرنامج يقدمه نخبة من المدربين والمدربات الخبراء، حيث يقدم الدكتور سليمان العلي سلسلة (متعة الفشل)، وتقدم نسرين الشامي سلسلة (نقطة لقاء)، ويقدم الدكتور علوي عطرجي سلسلة (هندسة النجاح)، كما تقدم أنجي الصباغ سلسلة (ما وراء العقل)، وسلسلة (سرك في خطك) يقدمها الدكتور سامي الأنصاري، وسلسلة (عصر الحكمة) يقدمها الكوتش عبدالله اليحيى، وآخر سلسلة (تواصل بلا حدود) يقدمها محمد الدويك.

يذكر أن برنامج (A+) أنتجته قناة اقرأ بتقنية الإنفوجرافيك لإيصال المعلومة بشكل سلس ومنمق دون تعقيد، مما يعزز قدرات المتابعين في النقاط المسردة في البرنامج كجدول تدريبي متسلسل، وقد استغرق إنتاج البرنامج أكثر من عام لضمان تقديمه في أفضل صورة ممكنة.

وتعرض قنوات اقرأ الفضائية حلقات من A+ يومياً الذي يعرض على شاشاتها في 8:15 مساءً ويعاد 5 عصراً بتوقيت مكة المكرمة وعلى مواقع التواصل الاجتماعي

للمشاهدة على رابط اليوتيوب https://youtube.com/playlist?list=PLwQtVzceAE6ejISwaTyFUJ6fKbZq0rATK