-A +A
أحمد الشمراني
. لا نحتاج إلى من يعلمنا من هي إيران ومنهم أذرعتها في المنطقة......!!!

. فهي أي إيران دولة مارقة تحاول دائماً تصدير أزماتها لكي تغطي على أزمة الداخل والتي وصل عفنها إلى إرسال كورونا عبر منافذها إلى كل جيرانها.....!!


. نسمع من زمان الموت لأمريكا الموت لإسرائيل دون أن نرى هذا الشعار على أرض الواقع بقدر ما رأينا تدميراً في سوريا ولبنان وتبني حماس وتهجير اليمنيين من بلادهم من أجل تمكين الحوثي ومن ثم نشر عمائمها ومعمميها.....!!!

. في الوقت الذي تقود فيه المملكة العالم من خلال قمة العشرين الافتراضية التي رأسها خادم الحرمين الشريفين من أجل البحث عن إيقاف الجائحة ومؤثراتها الصحية والاقتصادية والحفاظ على الإنسان أقول في هذا الوقت أبت إيران من خلال حرسها الثوري والحوثي إلا أن ترسل حضارتها على الرياض وجازان فهل مثل هذا النظام يستحق العيش معنا على كوكب الأرض......!!!

. أي غل هذا وأي سياسة هذه وأي نظام هذا يا عالم....!!!

. الأموات في إيران يومياً بالمئات والمرضى بالآلاف بسبب إهمال الدولة وبدلاً من أن تركز وتعمل على سلامة مواطنيها أبت إلا أن تدخل على الخط من خلال إرسال عبثها إلى وطن يبحث قيادة وشعباً على مشاركة العالم التصدي لهذا الوباء الذي أصاب العالم بالهلع.....!!

. إيران وباء آخر ينبغي أن نتعامل معه كما يتعامل العالم مع كورونا.....!!!

(2)

. الحوثي/ حماس/ حزب الله؛ مثلث إيراني يجب اجتثاثه من جذوره.....!!

. حماس دمرت القضية الفلسطينية وحزب الله دمر لبنان والحوثي يحاول أخذ اليمن من أهلها واستبدال الخنجر اليماني بالعمة السوداء والدوحة تؤدي دور المندوب الإيراني في المنطقة الذي يربط الثالوث بطهران مالاً وأعمالاً......!!!

. فهذا المندوب يعمل تحت الشمس مع أسياده الإيرانيين وتشهد الدوحة وفنادقها ومزرعتها على ذلك فماذا بقي لك يا قطر بيننا.....!!!

. كل الإعلام القطري والممول قطرياً أصبح المتحدث الرسمي باسم أذرعة إيران في المنطقة فمن أين نبدأ (حكاية الخونة)......؟؟؟

. قطر اليوم تقوم بدور يوازي في قذارته دور إيران تجاه الخليج وأهل الخليج.......!!!

. أخيراً

. الصمت تجاه حكام قطر لم يعد من الحكمة في شيء....