-A +A
ماجد الفهمي
* جميل أنه حتى اللحظة لم يلتفت الاتحاد السعودي لكرة القدم لأي جعجعة إعلامية تابعة للأندية، حتى وإن كنا في بداية الموسم، إلا أنني أراه مؤشراً جيداً جداً للعمل الهادئ والرزين والذي يحتاجه الاتحاد كي لا يدخل عالم الضوضاء والضغوطات غير المحسوبة.

* أكثر ما يؤرق المنظمات الرياضية في العالم هو التحكيم، رغم تطور التقنيات إلا أنها ليست طوق الكمال، ففي الدوري الإنجليزي وبعد مضي 5 جولات فقط تبين لهم 4 حالات لتقنية VAR لم تدر بشكل جيد، ما يعني أن الأمر برمته يحتاج لقليلٍ من الضمير.


* وإن توجهنا للجنة الانضباط التي عهدنا منها اللغط والتناقضات في تباين القرارات فأتوقف حيرة لفعل حمدالله الذي تجاوزته لجنة الانضباط، وإن عرفنا أن لجنة الانضباط لا ترد على الايميلات حتى.. فلا عجب.

* لا أخفي إعجابي بتعامل الإتحاد السعودي لكرة القدم إعلامياً مع الأحداث بـ (هدوووء)، حيث اتسموا بالهدوء كبداية وعدم الانجراف خلف أي ضغوط ما يوحي بعمل محترف قادم إن شاء الله.

* الجمعة القادمة كلاسيكو الكرة السعودية الأقدم، بين الجريحين.. الأهلي vs النصر.. ورغم أنه كلاسيكو جماهيري إلا أننا لم نعهد من الناديين الكبيرين أحداث شغب جماهيري وخلافه.. كل ما نشاهده فريقين مثيرين ومباراة كبيرة بعيداً عن الإسفاف وتحدي رجال بـ(هدوووء).

* وصاحب الكلاسيكو.. ديربي خاص بين ماجد الفهمي vs وليد الفراج عن الحضور الجماهيري للكلاسيكو، توقع الفراج حضور ما بين ٣٠ إلى ٣٥ ألفا فقط، فيما توقعتُ حضور ٥٠ ألفا، ارتكزت في ذلك على جمهور لا يخذل ناديه، تحديداً في مباراة مفصلية ستحدد الكثير من ملامح الطريق للفريقين خلال الموسم.. فكل التوفيق للملكي والعالمي لتقديم مباراة تليق برياضتنا.

فاصلة منقوطة؛

لن يسعد الله قوماً لا يشكرون.