-A +A
عبدالرحمن عمر التمبكتي
ليس بمستغرب أن تنبري آلة الإعلام القطري بأذرعها المختلفة للدفاع عن مرتزقتها الذين أرضعتهم الغدر والخيانة، وغذتهم بكل ألوان العقوق والنكران، وحقنتهم بكل سوء وكل فحشاء ومنكر من فوقهم ومن أسفل منهم ليكونوا لهم على الدوام عوناً ونصيراً وظهيراً.

وما ثرثرة ذلك الإعلام عبر ما يثار في قنوات جزيرتهم البائسة عن سجناء الخيانة ورؤوس العمالة في المملكة من الذين تطلق عليهم تلك الجزيرة أرقى المسميات وأفخمها كالمعتقلين السياسيين أو المعارضين البارزين أو الحقوقيين المخضرمين إلا نوع من أنواع الدعم اللا محدود والمتبادل بين كلا الطرفين لخدمة أهدافهم التخريبية ومشاريعهم الشيطانية التي لم تعد خافية على أحد.


يروي بعض من كان موقوفاً على ذمة إحدى القضايا المالية ومن الذين عاشروا لبضعة أشهر بعض أولئك الخونة من الحقوقيين المزعومين وغيرهم من المتأخونين في غياهب العنابر والسجون، يروي قائلاً: لقد أخذتني الدهشة وتملكتني الصدمة والحيرة وأنا أنصت وأتابع وأتامل حال أولئك البشر، وأتعجب أكثر من صبر الدولة وحلمها على أمثالهم.

يقول: كان لديهم يقين كامل وإيمان منقطع النظير بأن ساعة الصفر قد حانت منذ زمن ليس ببعيد لزوال أنظمة واندثار ممالك وهلاك حكام وفرار آخرين، وأن العهد العثماني الإخواني سيأتي كلمح البصر أو هو أقرب، وسيملأون الأرض معهم خيراً وعدلاً كما مُلئت من قبل جوراً وظلماً، وأن مسألة سجنهم ليست سوى سحابة صيف ستنقشع قريباً مع تفجر الأوضاع في هذه البلاد، حسب توقعاتهم وحسب ما كان يبشرهم به ويصوره لهم إبليس في مناماتهم وفي أضغاث أحلامهم المتكررة بشكل شبه يومي، تماماً مثل ما حصل من أضغاث وأحلام مع سيئ الذكر جهيمان وأتباعه من قبل، وكأنما التاريخ يكرر لهم نفسه ويستنسخ لهم تجاربهم الفاشلة ليتعظوا منها ويتعلموا، ولكنهم قوم لا يعقلون.

ويقول مستطرداً: كان أحدهم يتحدث إلي بأنه لا ينام كل ليلة إلا بعد أن يكثر من الدعوات والأماني بأن لا تشرق الشمس من غدها على الرياض وغيرها من مدن المملكة إلا على وقع المدافع والراجمات، وأزير القذائف والطائرات تدك كل شيء ولا تبقي ولا تذر تحت أي احتلال أجنبي من أي طرفٍ كان !

وعندما سألته أصادق أنت وجاد في ما تقول؟ هل أعجبك الدمار والقتل والخراب في الأرض من حولك، ألم يكفكم قتل أبنائنا هناك والآن تريدون للجميع القتل هنا؟! أتلك هي الحقوق المزعومة التي تنادون لتحقيقها للجميع؟!

أجاب الخائن بأن ذلك ألم لا مفر منه، وأن الناس سيعتادون على ذلك الألم، وكلها بضع سنوات وستكون الأمور قد تغيرت (لصالحهم طبعاً) وسيرحم الله الموتى بعد أن ندفنهم، وسيتعافى الجرحى بعد أن نعالجهم، وسنبني مع كل أصدقائنا كل ما تهدم.

بكل بساطة كان يتنهد وهو يستفرغ هذه الأوهام وهذه العبارات على مسامعي دون خوف من الله أو أدنى حياء أو قليل من خجل. انتهى كلامه.

هذه عينة عشوائية لمرتزقة قطر وإخوانها وحقوقييها المزعومين، وضعتها أمام أنظاركم لكي يعي الجميع بعضاً من حجم الخيانة والخطر والحقد الذي يحمله هؤلاء في أحشائهم ضد هذه البلاد وحكامها وأهلها، ولكي يعلم الجميع بأن ما تقوم به هذه الدولة من مكافحة ذلك الفكر ومؤيديه ومنظريه وداعميه لم يكن من فراغ أو بلا سبب، بل إن له عدة أسباب وجيهة وإن جهلها البعض، وإن إستراتيجية سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في مواجهة ذلك التيار واجتثاثه لم تكن غير ذات جدوى وإن جهوده لم ولن تذهب سدىٰ وإنها قد بدأت تؤتي أكلها وإن القادم مذهل..

وإن الجرعات الصادمة من العلاج الموعود ستكون أقوى وأكبر لكل من تسوّل له نفسه أن يحدثها أو يحدث غيره بمجرد حديث بمثل تلك الأحاديث البالية، أو أن يمنيها بمثل تلك الأماني الخائبة، فما بالك بأن يغرد أو يصرح بالتحريض ضد أمن واستقرار وتلاحم أهل هذه البلاد، أو مناصرة الحاقدين أو الطامعين أو المتربصين.

فزمان اللين والتراخي قد ولى.. وحانت ساعة الحزم والحسم، وسيعلم الذين ظلموا (وخانوا وناصروا الأعداء) أي منقلب ينقلبون.