-A +A
أحمد عوض
فشِلَتْ مُحاولة تجاوز الشركة المالكة لحقوق نقل دوري سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لشرط «مجانية مُشاهدة الدوري» والتفافها حول هذا الشرط بطريقة «مجانية التطبيق» وكُلّنا يعلم أن التطبيق يحتاج اشتراكا في باقات النت وهو ما يُلغي فكرة أن تكون المُشاهدة مجانية..

لا أعلم من أدار الأمر في الشركة المالكة للحقوق لكنّه وبلا شك لم يكن يعلم حجم اهتمام القيادة السعودية بالشباب، ولم يكن يعلم أن سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان شخصياً هو من يُدير ملف الرياضة عن طريق توجيهات مُباشرة لمعالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة لِرياضة..


مجانية النقل التلفزيوني تم تطبيقها وبقرار مُباشر من سمو ولي العهد، وما حدث سيكون درساً لكُل من يُحاول الالتفاف على شرط وقرار فيه مصلحة للبلاد والعِباد في الرياضة وغير الرياضة..

رُغم كُل الضغوطات والمشاغل الكثيرة لسموّه لكنّه لم ينس أن هناك من ينتظر من سموه تعديل مسار شركة «حاولت» أن تغيّر وتُجيّر أمراً مالياً لصالحها دون مُراعاة الصالح العام..

لقد عدّلت القيادة السعودية مسار دُوَل حاولت المساس بثوابت هذا الوطن، والشباب أحد ركائز هذا الوطن والمساس بما هو مُحَبَّب لهم شيء مرفوض ولا يمر مرور الكرام..

أخيراً:

وكما رددت الجُموع: #شُكراً_محمّد_بن_سلمان.

* كاتب سعودي