عكاظ (الرياض)، نايف الرويشد (الاحساء)
رفع كل من عبدالعزيز بن حسن الجبر وعبداللطيف بن حمد الجبر عضو مجلس الشورى سابقا رئيس مجلس ادارة البنك العربي الوطني عضو مجلس ادارة مؤسسة «عكاظ» للصحافة والنشر أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز على مواساته لهم وجميع آل الجبر في وفاة الدكتور محمد بن حسن الجبر رئيس هيئة الخبراء في مجلس الوزراء. ونوها باللفتة الأبوية الحانية من المليك المفدى باتصاله معزياً واعتبرا ذلك امتدادا لرعايته الكريمة للفقيد ومتابعته الكريمة يحفظه الله لكافة مراحل علاج الجبر يرحمه الله.. كما أنه يعبر عن نهج القيادة في الاهتمام بمواطنيها. وقالا لـ «عكاظ» إن كلمات المليك كان لها أبلغ الأثر في تخفيف مصابهم في فقيدهم الغالي.

من جهة أخرى تلقت الاسرة برقيات تعاز من كل من صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية.

كما تلقت اتصالات هاتفية من كل من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز الأمين العام للهيئة العليا للسياحة وصاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز. وقام صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن محمد بن فهد بن جلوي آل سعود بزيارة الأسرة مقدماً تعازيه لها في وفاة رئيس هيئة الخبراء يرحمه الله.