-A +A
عبدالعزيز المشيطي (القريات) ‏aziz_e2030@

استكملت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف استعداداتها لاستقبال أكثر من 57 ألف طالب وطالبة في 331 مدرسة ابتدائية وروضة الأحد المقبل.

وأكد المدير العام للإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي أن الإدارة كثفت جهودها لتجهيز وصيانة المدارس، وفعلت البرامج مثل برنامج التهيئة النفسية لاستقبال طلبة المرحلتين الابتدائية ورياض الأطفال بأمان صحي عال وتطبيق لجميع الإجراءات الاحترازية والبروتوكولات التي تضمن سلامة الجميع، مشيراً إلى أهمية متابعة ودعم الأسر لأبنائهم وبناتهم الطلاب والطالبات.

من جانبه، أوضح المتحدث باسم الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف مدير إدارة الإعلام التربوي عبدالعزيز بن سعود النبط أن الإدارة شكلت لجنة إشرافية لعودة طلبة المرحلتين الابتدائية ورياض الأطفال حضورياً، كما كثفت الزيارات الميدانية للمدارس من قبل المشرفين التربويين، لمتابعة استكمال نظافة وصيانة المدارس.

موضحاً أن الإدارة وبالتعاون مع شركة تطوير لخدمات النقل المدرسي هيأت حافلات النقل المدرسي، ودعت أولياء الأمور للتسجيل في خدمة النقل المدرسي عن طريق حساباتهم في نظام نور، وطبقت محاكاة لتدريب عدد من طلاب مدارس المرحلة الابتدائية على تطبيق الإجراءات الاحترازية والتباعد الجسدي في حافلات النقل المدرسي، وكثفت التوعية اللازمة.