حوار: عبدالله زيد
اكد مهاجم النصر محمد الشهراني ان فوز فريقه ببطولة الامير فيصل بن فهد لم يأت من فراغ انما جاء نتيجة عمل وجهد من الادارة والجهاز الفني والاداري واللاعبين مشددا على ان الفوز بالكاس جاء عن جدارة واستحقاق وليس بالحظ كما يشير البعض. واعتبر ان فرحة الجماهير بالبطولة لم تكن مبالغة لاسيما وان من حققها هم لاعبون صغار في السن آملا ان يستطيع اللاعبون المحافظة على تلك الفرحة بتحقيق انجازات اخرى .
سر البطولة
كيف حقق النصر بطولة الأمير فيصل بن فهد؟

الحمد لله اولا .. حصولنا على البطولة لم يأت من فراغ بل كان حصاد ومجهود وعمل الادارة واللاعبين والتكاتف فيما بينهم بالاضافة إلى مؤازرة الجماهير الوفية ووقوفها إلى جانب اللاعبين وهذه البطولة أقل ما يمكن تقديمه لهذا الجمهور .
وما هو الدافع وراء تحقيق اللقب ؟

الجمهور كان الدافع الاول للظفر بالبطولة حيث كان هذا الدافع يسكن جميع اللاعبين الأمر الذي زاد من تكاتفنا مع الادراة والحمد لله استطعنا تحقيق اللقب.
هل لعب الحظ دورا في الفوز باللقب؟

لا اتوقع ذلك لأنك لو لاحظت جميع المباريات التي لعبناها فقد كنا نحقق الفوز عن جدارة لاسيما مباراة الشباب في دور الاربعة والهلال في النهائي وفوزنا على الاخير حققناه بجدارة أيضاً.
وعندما تقول لعب معكم الحظ , فهذا عندما يخطىء حارس مرمى الفريق الخصم في كرة ما أو يدخلها أحد اللاعبين عن طريق الخطأ أو بمحض الصدفة عند ذلك يلعب الحظ دورا , والحمد لله بمجهود اللاعبين وتكاتفهم مع الادارة حصدنا البطولة .
مستقبل النصر
هل يدل حجم الاحتفالات على فرحة جماهير يائسة؟

لا اعتقد ذلك فأنت تعلم أن هذه البطولة حققها لاعبون صغار السن و فرحة الجماهير لم تكن باللقب تحديدا ولكن يُضاف إليها فرحتها بهذه الوجوه الشابة التي هي مستقبل نادي النصر ولن يتوقف الطموح عند بطولة الأمير فيصل بن فهد و للانجازات بقية باذن الله وان شاء الله لن نخيب آمال تلك الجماهير التي لطالما انتظرت وصبرت حتى تحقق ماتريده هذا الموسم والحمد لله .
ماذا ينتظر جمهور النصر من محمد الشهراني؟

أكيد البطولات.. وان شاء الله أكون عند حجم المسؤولية والثقة التي وضعتها الجماهير في محمد الشهراني وان اكون عند حسن الظن الجماهير والادارة والمدرب.
أين تضع نفسك بين الحارثي وبلال ؟

أولا سعد الحارثي لاعب كبير غني عن التعريف وهو لاعب دولي وريان بلال أحد الوجوه الشابة وتعتبر هذه البطولة انطلاقة له ولا ننس عبد الرحمن البيشي وعواد العتيبي وسواء لعب محمد الشهراني أو غيره من المهاجمين فكلنا في خدمة نادي النصر والمهم هو أن يبذل لاعب التشكيلة الأساسية كل جهده من اجل النصر وخدمة الكيان النصراوي
جمهور واثق
هناك تخوف جماهيري باختفاء البطولات لعقد آخر؟
هذا ليس جمهور النصر ولا أتوقع ذلك لأن جمهور النصر واثق في لاعبي الفريق وواثق في الادارة والجهاز الفني . ولا اعتقد ان هناك خوفا جماهيريا.
ماذا يحتاج النصر من وجهة نظرك ؟

يحتاج للتوفيق فقط و من وجهة نظري كما رأينا هذا الموسم أن هناك لاعبين كبارا أمثال فهد الزهراني وعبدالله الواكد ومرزوق العتيبي وغيرهم وهناك أيضا كوكبة من النجوم في نادي النصر لا ينقصها غير التوفيق ان شاء الله للاحتفال بالبطولات.
القميص الاصفر
تألقت هذا الموسم وسجلت 10 اهداف لفريقك فهل تتوقع ان يتسبب تالقك بعروض للانتقال لاندية اخرى ؟

يبقى على عقدي مع النصر سنة وعندها لكل حادث حديث.
اذا هناك إمكانية لانتقالك؟

انا لا أرى نفسي في غير نادي النصر ولن ارتدي غير القميص الأصفر.
من هو قدوتك في الملاعب؟

ماجد عبدالله أسطورة الكرة السعودية هو قدوة كل مهاجم سعودي.
بداية اسبانية
بداية من هو مكتشف محمد الشهراني؟

المدرب الإسباني هيكتور هو من اكتشفني عام 2002م بعد انتقالي من نادي ضمك إلى النصر .
ومتى أخذت فرصتك مع الفريق ؟

أتيحت لي فرصة الظهور أكثر من مرة ولكن الفرصة الحقيقية أو الفعلية التي حصلت عليها كانت ابتداء من السنة الماضية ولكن في السنة الحالية حصلت على الفرصة بشكل أكبر.
وماذا قدم لك نادي النصر؟

قدم لي محبة الجمهور والذي أرى انها أكبر ما يحصل عليه لاعب خاصة اذا ما كانت بحجم ووفاء هذه الجماهير بالاضافة إلى الشهرة الرياضية والدخل المادي.
وماذا قدم الشهراني للنصر؟

إلى الآن لم أقدم شيئا للنصر فأنا في بداية مشواري الرياضي ومع العمل وبذل قصارى الجهد سأعطي ما أستطيع فعله لارضاء النصر من جماهير وادارة ومهما فعلت لن أقارن بين ما قدمه لي النصر وما سأقدمه لنادي النصر لان الكيان النصراوي كبير وعريق , يذهبون منه ويرحلون عنه ويبقى النصر .
كلمة تريد توجيهها؟

أشكركم على هذه الاستضافة واشكر الجماهير النصراوية على مساندتها لنا في الفترة الماضية وان شاء الله تكون بطولة الامير فيصل بن فهد فاتحة خير على نادي النصر وان نحقق بطولة خادم الحرمين الشريفين ونفرح الجمهور النصراوي.