شركة المراعي
شركة المراعي
-A +A
«عكاظ» (النشر الإلكتروني)

أطلقت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية برنامج الصفوة لتعزيز الشراكات الإستراتيجية مع القطاع الخاص، وتحفيز المنشآت ذات الالتزام بأنظمة وتشريعات الوزارة.

وتم تصنيف شركة المراعي ضمن برنامج الصفوة نظراً لتقيدها بمعايير التصنيف، التي ترتكز على أهمية البقاء في النطاق البلاتيني طيلة عام.

وقال مدير الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة في «المراعي» عبدالله ناصر العتيبي:«تفخرُ الشركة بتصنيفها ضمن صفوة الشركات في التوطين، خصوصاً أن الشركة تحتضن أكثر من 9000 سعودي يعملون في مختلف قطاعاتها».

وأعرب العتيبي عن شُكره لوزارة العمل على تكريمها لـ«المراعي»، وثمّن لها بادرتها في تحفيز المنشآت على توظيف السعودين والمساهمة في خفض نسبة البطالة.

من جانبه، قال مدير إدارة التوطين في «المراعي» علي القحطاني: «تعمل الشركة على استقطاب الكفاءات السعودية والاستثمار في طاقاتها عن طريق العديد من البرامج، مثل برنامج التدريب التعاوني مع الجامعات السعودية، برنامج تمهير، أو برنامج قادة الغد».

يذكر أنَّ «المراعي» صُنِّفت كأفضل صاحب عمل عام 2018 من مجلة فوربس العالمية، وحازت الشركة على جائزتين من قِبل «لينكدإن» عام 2017 كأفضل بيئة للتعلم، وأفضل بيئة محفزة للسعادة. كما حصلت المراعي على تصنيف أفضل شركة في توليد الوظائف عام 2014 في منتدى المسؤولية الاجتماعية للشركات.