منة فضالي
منة فضالي
-A +A
«عكاظ» (القاهرة) okaz_online@
تواصل الفنانة منة فضالي حالياً تصوير مشاهدها في في مسلسل «رحيل زهرة» مع المخرج حسني صالح، وتجسد فيه دور فتاة صعيدية، ويشاركها البطولة كل من محمود عبدالمغني، عمرو عبدالجليل، حنان مطاوع، محمد رياض وأحمد فؤاد سليم.

تدور أحداث المسلسل حول بعض القضايا التي تتواجد في الصعيد وهو مزيج مميز بين الخيال والأسطورة، كما يوجد به أيضاً بعض المشاهد الرومانسية ويناقش قضايا الأسرة والمشاكل التي يتعرضون لها، ولذلك يتوقع أبطال العمل نجاحاً كبيراً لهذا المسلسل لما تدور به من أحداث واقعية، ويقع في 45 حلقة.


على صعيد آخر، قالت الفنانة منة فضالي، إنها نجت من محاولة اختطاف على يد سائق «توك توك» بمنطقة حدائق الأهرام في الجيزة.

وروت فضالي تفاصيل الواقعة لموقع «٢٤» أن سائق «توك توك» لحق بها بعد خروجها من أحد الأماكن، وفجأة حاول إمساكها وإدخالها إلى الـ«توك توك»، ولكن ضربته معتمدة على رياضات الدفاع عن النفس التي تمارسها كما تقول، ليفر السائق هارباً خوفاً من تعرضه للأذى.

الجدير بالذكر أيضاً أن الفنانة منه فضالي شاركت في العديد من الأعمال الناجحة أخيراً، بينها مسلسل (قيد عائلي)، وتستعد لأعمال جديدة هذه الفترة منها فيلم (الموقف) الذي لم يُعرض حتى الآن، كما تُشارك في بعض الأعمال بالعام الجديد 2020 مثل فيلم (ماكو)، وفيلم (طلعت حرب)، إذ تعيش فضالي هذه الفترة حالة من الانتعاش الفني السينمائي والدرامي.