-A +A
عبدالعزيز المشيطي (القريات) Abdulaziz010100@

استقبل أمير منطقة الجوف الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز اليوم (الأحد)، بمكتبه بمقر محافظة القريات، مدير التعليم بمحافظة القريات الدكتور محمد بن عبدالله الثبيتي ومساعديه، يرافقهم مجموعة من طلاب المدارس، وذلك ضمن زيارته التفقدية لمحافظة القريات وافتتاحه عدداً من المشاريع التنموية.

واستعرض أمير منطقة الجوف خلال اللقاء سير العمل في التعليم، ومدارس المحافظة والمشاريع التي يجري تنفيذها، متسلماً من الدكتور الثبيتي تقريراً عن منجزات تعليم القريات.

وألقى الطالب أصيل محمود الشراري كلمة باسمه ونيابة عن طلبة تعليم القريات رحب فيها بأمير منطقة الجوف في هذه الزيارة، رافعاً الشكر والتقدير للأمير فيصل بن نواف على دعمه وتشجيعه الطلاب والطالبات لمواصلة تعليمهم في ظل الدعم الذي يحظى به التعليم من القيادة.

بعد ذلك، كرم أمير الجوف مجموعة من الطلاب المميزين على مستوى المملكة في جوائز متنوعة، وقدم مدير تعليم القريات الشكر والتقدير لأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز، على ما يحظى به التعليم بالمحافظة من اهتمام ومتابعة، وذلك ترجمة لما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي العهد، من دعم لا محدود للعلم وأهله في شتى المجال التعليمية.