أمل السعيد (الرياض)

انتزعت الحسناء الحماد لاعبة المنتخب السعودي الميدالية الذهبية لسلاح السايبر لأول مرة في تاريخ سيدات المبارزة السعودية على المستوى الآسيوي، بعد فوزها على الأردنية لجين عماوي، في بطولة الجولة الآسيوية للمبارزة (للرجال والسيدات) تحت 17 عاماً، المقامة حالياً في الصالة الخضراء بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي في الرياض.

ورفع المنتخب السعودي رصيده في البطولة إلى 8 ميداليات بعد أن حصل مهدي قروص على الميدالية الفضية بعد خسارته من الأردني قصي حبوب، ونالت شيخة الدوسري الميدالية البرونزية لسلاح السايبر، وحقق إبراهيم الهديب الميدالية البرونزية لسلاح الشيش.

وتوج أحمد الصبان رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة بقية الفائزين والفائزات بالميداليات، بحضور نائبه المهندس عامر المبيض، ونعيم دحبور نائب رئيس الاتحاد الأردني للمبارزة، حيث حقق قصي حبوب ذهبية سلاح السايبر، وحققت الأردنية تيا عروج المركز الثالث مكرر.

وتختتم المنتخبات التسعة المشاركة في البطولة المنافسات غداُ بسلاحي الابيه (الرجال) والشيش (السيدات) بعد أن توج أبطال منافسات أسلحة السايبر (الرجال) والابيه (السيدات) والشيش (الرجال) والسايبر (السيدات).

من جهته بارك أحمد الصبان رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة للفائزين بالميداليات، مشيداً بالمستويات التي قدمها لاعبو ولاعبات المنتخب السعودي في البطولة والتي توجت بـ8 ميداليات، وأبدى الصبان ثقته في اللاعبين واللاعبات بإضافة مزيد من الميداليات للأخضر السعودي في ختام البطولة غداً (السبت).