-A +A
محمد العبدالله (الدمام) mod1111222@
أكد مدير التسويق والتواصل لمنصة «قوى» التابعة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية عبدالعزيز دنديني اكتمال جميع الخدمات الإلكترونية على المنصة بنهاية الربع الثالث من العام القادم 2020، جاء ذلك خلال ندوة عقدتها غرفة الشرقية أمس (الخميس).

وأشار إلى أن المنصة لاتزال تحت التطوير المستمر لتقديم المزيد من الخدمات الجديدة لخدمة القطاع الخاص، فهي تعمل حالياً بنسبة 50% تقريباً.


وكشف دنديني إطلاق مؤشر «امتثال» المختص بالشركات الملتزمة بالأنظمة لتحقيق التوطين، وتطبيق لائحة العمل، وغيرها من المتطلبات الأخرى، بمنحها عدداً من المميزات.

وأوضح أن المنصة تستهدف تقديم الخدمات بشكل سريع وفوري للقطاع الخاص، وتهدف للقضاء على الرسائل الترويجية وفي وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة باستخراج التأشيرات، مما يمكن المنشآت من الحصول على الخدمات بسهولة دون البحث عن مكاتب خدمات، مؤكداً أن المنصة ستطلق تأشيرات للعاملات قريباً. وشدد أن للمنصة أهدافاً عدة من ضمنها زيادة التنافسية في القطاع الخاص، وأكد ضرورة حرص الشركات لتوفير البيئة الخصبة للموظفين، خصوصاً أن المنصة ستتواصل مع الموظفين لاستطلاع الآراء حول الشركات التي يعملون بها.