الأمير بدر بن عبدالمحسن ومحمد عبده في بروفات «ليلة البدر».
الأمير بدر بن عبدالمحسن ومحمد عبده في بروفات «ليلة البدر».




بدر بن عبدالمحسن
بدر بن عبدالمحسن
-A +A
«عكاظ» (الرياض) Okaz_Culture@
اكتملت التحضيرات والتجهيزات الضخمة استعداداً لتكريم الأمير بدر بن عبدالمحسن، مساء اليوم الثلاثاء، في ليلة استثنائية تحمل اسم «ليلة البدر»، ضمن موسم الرياض، وذلك تقديراً لجهوده طوال العقود الماضية في إثراء الحركة الثقافية والفنية في المملكة والخليج عبر قصائد ملهمة.

تنطلق ليلة البدر التي تتخللها أمسية شعرية لمهندس الكلمة، في واجهة الرياض الليلة بمشاركة فنان العرب محمد عبده، الذي سيقدم العديد من الأغنيات من كلمات البدر، ويشارك في الأمسية نخبة من الفنانين، منهم عبادي الجوهر وعبدالمجيد عبدالله ونوال الكويتية.


ومن المقرر أن يغني فنان العرب الذي جمعه مع البدر أكثر من 30 عملاً فنياً طيلة الأعوام الماضية، عدداً من القصائد التي سجلت نجاحاً في مقدمتها «أبعتذر».

وجمعت مجموعة من الأعمال المميزة البدر وفنان العرب منها: «صوتك يناديني، وأبعتذر، والرسايل، وردي سلامي، وجمرة غضى، ولا تجرحيني، ومركب الهند، ومجنونها، ووين أحب الليلة».

وكان قد نشر رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، مقاطع فيديو عبر حسابه تويتر، كشف فيها أبرز التحضيرات لليلة الغنائية الساهرة، إذ أعلن عن مفاجأة سارة للجمهور بإعلانه ظهور الفنان عبدالمجيد عبدالله في ليلة البدر؛ وهي المشاركة الثانية للفنان عبدالمجيد عبدالله في فعاليات «موسم الرياض» بعد ظهوره في حفلة ليلة سهم الماضية.